ادارة الحملات الاعلانية الالكترونية – حملة تسويقية الكترونية

حملة اعلانية، هي أسهل طريقة للوصول للعميل المُستهدف هي ادارة الحملات الاعلانية الالكترونية التي تتم من خلال حملة تسويقية الكترونية مُتكاملة والتي يتم عملها من خلال فريق مُتخصص في ادارة الحملات الاعلانية وتحقيق المُستهدف منها في أسرع وقت مع أقل تكلفة، وعند إختيارك لشركة تسويق الكتروني تقوم بعمل حملة اعلانية للمُنتج أو الخدمة التي تُقدمها يجب مُراعاة أن تكون للشركة خبرات سابقة وفريق عمل مُتخصص لديه القدرة على ادارة الحملات الاعلانية.

حملة اعلانية أو حملات مدفوعة

يُطلق مصطلح حملة اعلانية على ما تقوم به الشركات، المؤسسات، المشاريع التجارية الصغيرة والكبيرة إن كانت فردية أو غيرها من المشاريع والتي تُريد اشهار مواقعها أو مُنتجاتها عن طريق الاعلانات، ويوجد أنواع كثيرة من الحملات الاعلانية مثل حملات جوجل ادوردز والحملات الاعلانية على مواقع التواصل الإجتماعي مثل تويتر وانستجرام والفيسبوك وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي.

حملة اعلانية أو حملات مدفوعة

حملة تسويقية الكترونية وأنواعها

  • حملة اعلانية عن طريق الجرائد والمجلات المطبوعة.
  • حملة اعلانية عن طريق البنرات واليُفط الاعلانية فى الشوارع الرئيسية والمولات والأماكن العامة.
  • حملة اعلانية عن طريق شاشات التليفزيون وهي الأغلى من حيث التكلفة ولكنها الأكثر انتشارًا في تحقيق الأهداف الكبيرة والوصول إلى اكبر فئة من العملاء والمُستهلكين وتحقيق نسبة مبيعات كبيرة في وقت قصير.
  • حملة اعلانية الكترونية عن طريق الانترنت وهي الأكثر إستخدامًا في السنوات الأخيرة والأكثر انتشارًا لما لها من فوائد كثيرة ومنها:
  • أقل تكلفة من الاعلانات التليفزيونية وكل الأنواع الأخرى من الإعلانات.
  • حملات اعلانية أكثر دقة وإستهداف حيث يُمكنك استهداف فئات مُعينة للتركيز عليهم وظهور الإعلان لهم.
  • تتناسب اكثر من الشركات التى تقدم خدمات وتستهدف الوصول إلى نطاق كبير من العملاء محليًا ودوليًا.
  • تصل إلى فئات كثيرة جدًا في وقت قصير مع امكانية تحديد نطاق جغرافي مُعين.

ادارة الحملات الاعلانية الالكترونية وأنواعها

  • حملات مدفوعة بواسطة جوجل ادوردز اكبر شركة اعلانية في العالم على الانترنت وهي تتضمن الاعلانات التي تظهر في نتائج البحث والاعلانات الموجودة في المواقع التي تتبع الشبكة الاعلانية لجوجل ادسنس وهي ما تُسمى اعلانات جوجل ادوردز.
  • حملة اعلانية بواسطة موقع اليوتيوب والذى يعد التليفزيون رقم 2 في العالم لما لديه من فيديو لكل التخصصات من جميع دول العالم وبكل اللغات.
  • حملة اعلانية على الشبكات الاجتماعية ومنها الفيس بوك، تويتر، انستجرام، وغيرها من المواقع الاجتماعية المعروفة على مستوى العالم.
  • حملة اعلانية بواسطة المواقع التى تقدم خدمة الاعلانات المبوبة المجانية والذي يتوافر على هذه المواقع عدد كبير جدا من الزوار.

ادارة الحملات الاعلانية الالكترونية من خلال شركة eMarketingo

نحن في شركة eMarketingo نُقدم جميع خدمات ادارة الحملات الاعلانية الالكترونية من حملة تسويقية الكترونية و حملات مدفوعة بكافة أنواعها وهي على سبيل المثال اعلانات جوجل ادوردز، حملة اعلانية على مواقع التواصل الاجتماعي، حملة اعلانية بواسطة الايميل، حملة اعلانية من خلال رسائل نصية، وغيرها من الحملات الاعلانية المتوفرة من خلال فريق عمل ذو خبرة كبيرة بإدارة الاعلانات بمُختلف أنواعها.

كما وصلت لنا سنصل بك لعملائك من خلال أي من خدماتنا المدفوعة مثل الإعلانات او التسويق من خلال المحتوى النصي والفيديو وغيره، نعتمد على ادارة حملات العملاء وشركتنا على مجموعة من المُتخصصين في في جوجل والفيسبوك وانستجرام وسناب شات وتويتر وغيرها من المنصات الإجتماعية والشبكات التسويقية.