التسويق الالكتروني

التسويق عبر قنوات Social Media

مع افضل فريق عمل في التسويق الالكتروني من شركة eMarketingo نقوم بالتسويق عبر منصات التواصل الإجتماعي

تهيئة المواقع لمحركات البحث - SEO

كما وصلت لنا اليوم سوف نصل لعملائك بنفس الطريقة من خلال التسويق الالكتروني بإستخدام الـ SEO

كتابة محتوى المواقع

من خلال مُتخصصي اللغة العربية والإ‘نجليزية في مجال التسويق الالكتروني نقوم بتوفير خدمة كتابة المُحتوى

التسويق الالكتروني من أهم الوسائل التي يتم الإعتماد عليها حديثًا في تسويق واشهار المُنتجات والخدمات، لهذا نحن في eMarketingo نعمل على تقديم أفضل خدمة تسويق الكتروني تشمل العديد من حلول التسويق الحديثة، ففي الوقت الحالي تتجه العديد من المؤسسات والشركات إلى التسويق الالكتروني كحل أساسي لتسويق مُنتجاتها على الانترنت وفي الأماكن القريبة والبعيدة وذلك بسبب كثر استخدام الانترنت من جانب الشباب والأطفال وأيضًا الكبار فأصبح للانترنت أهمية كبيرة في الحياة اليومية.

ولأن العديد من الشركات اتجهت بالفعل للتسويق الالكتروني فإزدادت أهميته وظهرت العديد من الشركات التي تعمل على تقديم خدمات الكترونية تشمل تصميم المواقع و التسويق الالكتروني بالعديد من الطرق الحديثة.

ولأن هذا النوع من التسويق يعتمد بشكل كبير على زوار الانترنت الذين يزداد عددهم يومًا بعد يوم لأكثر من سبب فهناك من يتصفح الانترنت لكي يلعب لعبة الكترونية أو يشتري شيئًا وهناك من يقرأ وهناك من يُشاهد فيديو أو يسمع تسجيلًا صوتيًا، وتزداد ثقة الناس في الشراء من الانترنت يوميًا وتتجه أيضًا العديد من الشركات للتسويق الالكتروني بسبب الفارق الشاسع بينه وبين التسويق التقليدي الذي يحتاج لميزانيات ضخمة لكي يتم تحقيق نتائج جيدة للشركة.

تسويق الكتروني بمفهوم وفكر جديد

التسويق الإلكتروني صار من أنجح وسائل التسويق الأن مقارنة بطريقة التسويق التقليدية وأصبح مُتبع من قبل الكثير من الأشخاص والشركات والمؤسسات والمشاريع, فهو وسيلة مضمونة حالياً لنجاح منتجاتك أو حتى في إزدياد إنتشرها وشهرتها, وبالتأكيد التسويق الإلكتروني يتطلب متخصصين فيه وأشخاص لديهم دائماً من الطرق والوسائل الترويجية الجديدة ما يضمن نجاح مشروعك.

الطرق القديمة للتسويق مكلفة جداً وغير مضمونة النجاح ومتعبة تبذل فيها الكثير من المال والمجهود كما إنها طريقة محدودة بمعنى ان التسويق الإلكتروني ليس له حدود عبر التسويق الإلكتروني يمكنك التعامل مع كل الأشخاص من كل البلاد, فوائد التسويق الإلكتروني,

  • التسويق الإلكتروني سوق مفتوح 24 ساعة.
  • لا يقتصر التسويق الإلكتروني على منطقة واحدة فقط, ولكنه سوق متاح في كل الأماكن في العالم.
  • يتيح لك إستهداف جمهور معين أو فئة معينة ويتيح لك التعامل مع جميع الفئات.
  • يغنيك التسويق الإلكتروني عن إنشاء منفذ للبيع, منفذك للبيع هو متجرك الإلكتروني.
  • الكثير من المشاريع بدأت من الإنترنت وأنتشرت ونالت الشهرة الواسعة بين الناس بسبب التسويق الإلكتروني.

خطوات وعوامل نجاح التسويق الالكتروني التي يجب أن تتبعها لكي تحصل على أفضل نتيجة

  • عندما تنوي الإتجاه للتسويق الالكتروني كوسيلة للإشهار والتسويق لمشروعك أو مُنتجاتك يجب أن تختار أفضل شركة تسويق الكتروني لكي تقوم بذلك، وبالتالي سوف تكون هذه الشركة مسئولة عن تسويق مُنتجاتك للعملاء المُستهدفين بشكل صحيح وهذا يتم مُنذ البدء في الحملة التسويقية بتحليل السوق والمُستهلكين ومعرفة أين يتجه المُهتمون بمُنتجاتك هل هم على محركات البحث ؟ أم في صفحات التواصل الإجتماعي أو يتم استهدافهم عن طرق الإيميل والواتساب أم أن مُنتجاتك يُمكن تسويقها على جميع المنصات الإجتماعية وعلى الموقع الإلكتروني ومن خلال القوائم البريدية وغيرها من الطرق التسويقية الحديثة.
  • يجب مُنذ البداية توفير ميزانية خاصة بالتسويق وتقسيم هذه الميزانية على حملات التسويق الالكتروني التي يتم العمل عليها ولكن يتم التقسيم ليس بالتساوي ولكن بما يتناسب مع الجمهور المُستهدف والخطة التسويقية التي تم وضعها من البداية.
  • يجب أن يتم دراسة المُنافسين بشكل دقيق جدًا والعمل على التفوق عليهم من خلال دراسة نقاط القوة والضعف والعمل على تعويضها من خلال المُنتج أو الخدمة التي تُقدمها.

إذا اردت التأكد من نجاح حملتك التسويقية عليك التعامل مع شركة متخصصة وخبيرة في التسويق الإلكتروني لها اعمال سابقة ناجحة تضمن لك الثقة, التسويق الإلكتروني ليس قصراً على جوجل, فيوجد الحملات الأعلانية عبر الفيس بوك والتسويق عبر تويتر وبنتريست وإنستجرام والمنصات الأجتماعية الأخرى.

المنصات الاعلانية تحب العلامات التجارية المشهورة, أصنع لنفسك واحدة لتضمن بقائك ضمن عالم التسويق الإلكتروني.

لطلب خدمة التسويق الالكتروني عليك بالتواصل معنا الآن

ما هي الفوائد التي يُمكن أن يُقدمها التسويق الالكتروني للنشاط التجاري الخاص بك

  • الغاء الحدود الجغرافية حيث يُمكن من خلال التسويق الالكتروني أن يتم الوصول للعديد من البلدان والأماكن بغض النظر عن بُعد المسافة ويُمكنك بكل سهولة تسويق أعمالك في البلد الذي تُريده.
  • إذا أردت أن يكون لديك فرع للشركة مفتوح بشكل دائم وبدون تكلفة كبيرة فسوف يكون الإختيار الأمثل هو عمل موقع الكتروني يُمكن للجميع الدخول عليه في أي وقت.
  • توفير المال الذي يتم صرفه على حملات التسويق التقليدي وإستبدالها بالتسويق الالكتروني الذي يوفر الكثير عليك.
  • توافر خدمة عملاء تقوم بإستقبال جميع طلبات واستفسارات الزوار على مدار اليوم.
  • القُدرة على الإستهداف بشكل كبير حيث يُمكننا تحديد الفئة العمرية والمنطقة السكنية التي يظهر لها الإعلان وغيرها من الـ Segmintation.
  • زيادة شهرة النشاط التجاري الخاص مع انتشار العلامة التجارية وزيادة الوعي بها بين المُستهلكين والعُملاء المُستهدفين.

التسويق الالكتروني في مصر و السعودية

وكما وضحنا فوائد التسويق الإلكتروني في مصر و السعودية وغيرها الكثير فالآن سوف نوضح أنواع التسويق الالكتروني التي يُمكن الإستفادة منها لجميع النشاطات التجارية مع العلم أن هناك أنواع تتناسب مع أنشطة تجارية وشركات وأنواع تسويق الكتروني أخرى لا تتناسب مع هذه الشركات، لهذا سوف نعرض جميع الأنواع ولكي تعرف ما هو الأنسب لك يُمكنك التواصل مع أفضل مواقع تسويق الكتروني وهو موقع eMarketingo.

ومن الجدير بالذكر أن أنواع التسويق الالكتروني تطورت وزادت نتيجة ظهور العديد من المواقع والتطبيقات الجديدة وأصبح التسويق الالكتروني ذو أهمية كبيرة نظرًا للفاعلية الكبيرة التي يُحققها في العديد من المجالات ويتم الإعتماد عليه أحيانًا بشكل كبير بل وأكثر من التسويق التقليدي، فمع التطور التكنولوجي أصبح الجميع يمتلك هواتف ذكية وكمبيوتر ويقوم بالبحث عن ما يُريد على صفحات الانترنت لهذا تعددت أنواع التسويق الالكتروني لكي تتناسب مع سلوك مُتصفح الانترنت، وهذه الأنواع هي:

  • التسويق عن طريق محركات البحث وهو أن يكون لديك موقع الكتروني ويتم اشهار بالطرق المعروفة بالـ سيو وبهذا يظهر موقعك في الصفحات لنتائج جوجل وغيره من المحركات عن البحث عن كلمة تخص مجال عملك.
  • التسويق عن طرق حملات البريد الإلكتروني وهي فعالة جدًا في بعض النشاطات التجارية ويجث أن تكون قوائم البريد الالكتروني من الشرائح المُهتمنة بنشاطك.
  • التسويق عبر المواقع الاجتماعية وهو انشاء صفحات تواصل اجتماعي والعمل على تسويقها وجعلها مُتفاعلة لكي تخدم نشاطك وتُحقق ما تتمناه.
  • التسويق عن طريق ادارة الحملات الاعلانية الالكترونية المدفوعة عن جوجل أدوردز أو الفيسبوك وتويتر وغيره من مواقع التواصل الاجتماعي.
  • التسويق بإستخدام المواقع المبوبة المشهورة وهو بعمل اعلانات مجانية مبوبة تُناسب مجال عملك.
  • التسويق الالكتروني من خلال المنتديات والمجموعات.
  • التسويق من خلال اليوتيوب وغيره من مواقع الفيديو وهو بعمل فيديو يُمثل تقييم لمُنتج أو وصف له والعمل على تسويق هذا الفيديو.

كل هذه الأنواع من التسويق تخدم اشهار الشركة وبناء الهوية التجارية وعمل Branding قوي للمؤسسة وهو ما يخدم المؤسسة في زيادة شهرتها.

لطلب خدمة التسويق الالكتروني عليك بالتواصل معنا الآن

التسويق الالكتروني المُتميز من خلال افضل مواقع تسويق الكتروني وهي eMarketingo افضل شركة تسويق الكتروني

تقوم شركة eMarketingo على تقديم خدمات التسويق الالكتروني وتصميم المواقع الالكترونية ونعمل دائمًا على دراسة الخدمة أو المُنتج الذي يتم تقديمه ودراسة السوق والمُستهلك ونعمل على معرفة الأنسب للعميل إذا كان يحتاج موقع الكتروني أو صفحات تواصل اجتماعي أو غيره من طرق التسويق أو جميع طرق وأنواع التسويق الالكتروني معًا.

يقوم بالتسويق لنشاطك التجاري في شركتنا مجموعة مُتميزة من المسوقين الذين لديهم خبرات كبيرة في مجال التسويق الالكتروني واشهار المواقع والسوشيال ميديا مما يضمن لك الحصول على عملاء مُستهدفين ومُهتمين بنشاطك التجاري وليس مجموعة من الزوار للموقع لا يهتمون.

من خلال خبرات ومهارات فريق العمل لدينا نستطيع معرفة أي القنوات التسويقية هو الأفضل بالنسبة لمجال عمل شركتكم والمُنتج أو الخدمة التي تقومون بتقديمها.

تعريف التسويق الالكتروني

التسويق الالكتروني هو باللغة الإنجليزية Electronic Marketing وحديثاً يُطلق عليه Digital marketing وهو التسويق الذي يعتمد على كل ما هو الكتروني سواء مواقع وصفحات على السوشيال أو تطبيقات الكترونية أو غيرها ويكون كل هذا بهدف الوصول للعملاء على جميع المنصات الإلكترونية للترويج للمُنتجات أو الخدمات التي يود العملاء الترويج لها على الإنترنت.

إذا كنت تبحث على الانترنت عن تعريف التسويق الالكتروني أو قُمت بالبحث عن التسويق الالكتروني لتعرف عنه أكثر وتستفيد منها وتعمل على جمع معلومات عن التسويق الالكترونى على الويب أو الانترنت فأنت الآن في الموقع المُناسب لتوضيح كل ما تحتاجه من خلال خدماتنا عن التسويق و كيفية التسويق الالكتروني عبر الانترنت في شركة eMarketingo for Digital Marketing and Web Design.

أهمية الفيسبوك في التسويق الالكتروني

يعتبر الفيسبوك من أكثر المواقع التي يرتادها زوار الانترنت, نوضح لك الآن بعض الإمكانيات الموجودة في الفيسبوك والتي يُمكن الإستفادة منها في التسيوق الالكتروني وتساعد على الترويج لمنتجك وهي

التبويبات والتطبيقات: توجد التطبيقات والتبويبات في مكانين، أولهما أسفل صورة الغلاف الخاصة بحسابك الشخصي وكذلك على الشريط ايسر من صفحتك، وتسمح لزوار صفحتك بالتنقل بين الصور والفيديوهات والفعاليات الخاصة بك، كما تسمح التبويبات بإضافة تطبيقات تفيد بيئة العمل بما في ذلك إجراء المسابقات وتسويق العروض والربط بين حساباتك اخرى على مواقع التواصل الاجتماعي.

المجموعات: مجموعات الفيسبوك مفيدة جداً في عرض وتدعيم الإمكانيات التي تتمتع بها شركتك ومن خلال المجموعات يمكن خلق مجتمع يتشارك نفس الإهتمامات والأفكار, وتعتبر المجموعات من الوسائل الفعالة والتي تُمكنك من إقامة حوار مستمر بخصوص علامتك التجارية بين مجموعة الأشخاص المهتمين بها وبالطبع كلما زاد عدد الأشخاص بمجموعتك زادت فرصة التعرف على منتجك وعلامتك التجارية أكثر والتسويق الالكتروني له.

الفيديوهات المباشرة أو البث المباشر: من الإمكانيات الجديدة التي أتاحتها شركة الفيسبوك هي بث فيديو مباشر ونشره على صفحتك لتُمكن المتابعين للصفحة من مشاهدته أثناء تسجيلك له, كما يمكن للصفحة إرسال تنبيهات لمتابعيها بأنه يتم تسجيل فيديو مباشر الآن.

التسويق الالكتروني مع eMarketingo

مع eMarketingo خدمة التسويق الالكتروني لن تكون كمثيلاتها من الشركات العاملة بمجال التسويق المُنتشرة في العالم العربي حيث أننا لنا من العوامل الأساسية والتي تؤدي في بك في المسار الصحيح للنجاح والوصول للعملاء الكثير ومنها للذكر ليس الحصر الآتي:

  • فريق عمل له باع طويل في التسويق للعديد من المواقع السعودية والعربية بشكل عام على محركات البحث والوصول لنتائج مُتقدمة أفادت العميل بالكثير.
  • نستعمل أدوات تقنية حديثة في الوصول لعملائك في التوقيت الصحيح حيث يتناسب ذلك مع أمكانية تحويل هذا العميل لعميل دائم للشركة.
  • نقوم بالعمل على كافة مواقع السوشيال ميديا الموجودة والتي تُستخدم في الوطن العربي وذلك لتعزيز حضور شركتك عليها، وبالطبع يتم تحديد منصة السوشيال ميديا المُناسبة لمجالك ونشاطك التجاري.
  • نوفر العمل على كافة الأدوات والمواقع الإعلانية المدفوعة مثل منصة جوجل الإعلانية والإعلانات على مواقع التواصل الإجتماعي.
  • وصولك لعملائك في كافة أنحاء بلدك أو العالم العربي سوف تكون مُهمتنا من بداية تعاقدك معنا.
  • نضع خطة استراتيجية كاملة للتسويق الخاص بنشاطك أو مشروعك الجديد لكي نكون على خطوات ثابتة وتقدم واضح يدعم تجارتك الإلكترونية وشركتك.
لطلب خدمة التسويق الالكتروني عليك بالتواصل معنا الآن