تصميم متجر الكتروني

تصميم متجر الكتروني للإستخدام في البيع اونلاين وحصولك على فرع دائم مفتوح على الانترنت 24 ساعة، افضل خدمة برمجة وتصميم وادارة المتاجر الالكترونية من ايماركتنجو بسعر وجودة لا مثيل لها وخدمات ما بعد البيع ومتابعة المتجر وحل المشاكل البرمجية وتوفير أكثر من خطة لإدارة المتاجر الالكترونية.

تصميم متجر الكتروني

حيث تُعتبر المتاجر الالكترونية من أفضل الطرق التي يُمكن من خلالها تسويق مُنتجاتك على الانترنت والوصول لأكبر عدد من العُملاء المُستهدفين لبيع مُنتجاتك وتحقيق أرباح مُمتازة من خلال أفضل متجر الكتروني.

فوائد تصميم متجر الكتروني للشركات والمصانع والمحلات القائمة بالفعل على في الواقع

  • من خلال حصولك على تصميم متجر الكتروني من افضل شركة تصميم مواقع يُمكنك بكل سهولة تسويق مُنتجاتك على لعدد كبير من المُستهلكين بغض النظر عن بُعد المكان.
  • تحقيق الانتشار على الانترنت من خلال عملية التسويق الالكتروني التي تشمل تهيئة المتجر لمحركات البحث واعلانات جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي.
  • سوف يكون المتجر الالكتروني مفتوح طوال 24 ساعة يوميًا طوال الأسبوع لأنه يُعتبر فرع دائم لشركتك أو مصنعك على الانترنت.
  • امكانية التصدير للمُحافظات الأخرى والدول الأخرى حيث أن التجارة الالكترونية لا تعتمد على المكان.
  • التكلفة قليلة جدًا بالمقارنة مع فتح فرع جديد لمشروعك في أي مُحافظة او مدينة أو دولة أخرى.
  • مع المتاجر الالكترونية لن تحتاج لفريق عمل كبير يقوم بإدارة المكان.
  • تكون المتاجر الالكترونية مُناسبة بشكل كبير لأصحاب المشاريع الصغيرة الناشئة، وأيضًا أصحاب الأفكار الجديدة والابداعية مثل الطباعة على الملابس والإكسسوارات وذلك لتناسب الأفكار الجديدة مع مُستخدمي الانترنت من الشباب.

باقة تصميم متجر الكتروني

هناك العديد من باقات تصميم المتاجر الالكترونية فقط عليك توضيح تفاصيل المتجر الذي تود تنفيذه ونحن سنوضح السعر ووقت التنفيذ وهناك العديد من المُميزات الأخرى التي يتم من خلالها توفير التكاليف وتوفير عدد الموظفين في تصميم متجر الكتروني، ومع الجودة المُمتازة سوف تجعل الجميع يشتري منك مع انتشار العلامة التجارية الخاصة بك.

أفضل منصات انشاء و تصميم متاجر الكترونية

نعتمد في شركة تصميم متجر الكتروني على أفضل وأشهر المنصات المُتخصصة في بناء وانشاء وتصميم المتاجر الالكترونية ومنها:

  • Magento
  • Open Cart
  • WooCommerce
  • Shopify

وتُعرف هذه المنصات بأنها أفضل المنصات التي يتم بإستخدامها برمجة وتصميم متجر الكتروني حيث أثبتت كفائتها في كافة أنواع المتاجر الالكترونية.

افضل موقع لتصميم متجر الكتروني

يعتقد البعض من الشباب أنه من الصعب عليك أن تنشأ عملك الخاص طالما رأس المال يقف عائقاً في طريقك, لكن في الحقيقة لقد ساهم اتساع العالم وتطور التكنولوجيا وطرق التواصل في ضحد هذه الفكرة, بل على النقيض تماماً لقد خلقت طرق التواصل الاجتماعي فرصة للكثير لنشر أفكارهم أو مبادئهم أو حتى منتجاتهم, وأمكن لأصحاب الأعمال أن يزيدوا من صيتهم وفرص انتشارهم وزيادة مبيعاتهم ورفع حصتهم في السوق وإقبال الجمهور عليهم فقط من خلال الإنترنت وذلك بعد الإعتماد على افضل موقع لتصميم متجر الكتروني وهو موقع شركة eMarketingo.

تصميم متجر الكتروني

برمجة متجر الكتروني

لقد صار التوجه العام والغالب لمعظم المستهلكين القاصي منهم أو الداني هو التسوق عبر الإنترنت والشحن عبر العالم لجلب احتياجاتهم سواء المتوفرة في بلدانهم أو غيرها. وذلك لتوفر سبل المقارنة بين البدائل المتاحة دون الحاجة لبذل الكثير من الجهد والوقت والمال للانتقال بين عدة أماكن, فقط الآن يمكن للمستهلك أن ينتقل بين عدة دول والاختيار بين أفضل تسهيلات ممنوحة في كل مكان من خلال المتاجر الإلكترونية ولماذا لا تكون شركتك أو مشروعك من ضمن هذه الإختيارات بعد القيام ببرمجة متجر الكتروني مُتميز لكي تحجز مكاناً في سوق العمل والتجارة المُستقبلية على الانترنت.

فإن كنت رائد عمل وتقدم منشأتك سواء خدمات أو منتجات يريد أن يذيع صيت منشأته ويزيد مبيعاته وأرباحه, أو كنت شاب طموح يسعى لأن يبدأ عمله الخاص, فما عليك سوى البدء في إنشاء متجرك الإلكتروني لكي تطرق بابًا جديدًا للنجاح.

تصميم متجر الكتروني احترافي

لكن أولا إن كنت لا تعرف ما هي المتاجر الإلكترونية وما أهميتها بالنسبة لك وكيف ستساعدك للوصول لأهدافك فدعنا نخبرك بالأمر تفصيلاً بدايةً من تصميم متجر الكتروني احترافي.

المتاجر الإلكترونية هي عبارة عن نافذة تتيح لك عرض أياً ما تقدمه (خدمات, منتجات, معلومات) وتتم من خلالها عمليات البيع والشراء والتواصل مع العملاء وعمليات الدفع, كما تتيح لصاحب المتجر تبويب المنتجات وتصنيفها بالشكل الذي يساعد العملاء عند الدخول على المتجر تيسيرا عليهم للوصول لغايتهم, بالإضافة إلى جزء خاص بتقديم الشكاوى والمقترحات للعناية بالعملاء ومساعدتهم مما يعزز الثقة بين العميل والمنشأة, ويساعد المنشأة على التطوير من منتجاتها وخدماتها للخروج بأفضل نتيجة ممكنة.

تصميم متجر الكتروني جدة

وتنبثق أهمية تصميم متجر الكتروني جدة والسعودية من عدة أسباب أهمها:

  1. خفض التكلفة: فأول ما يسعى إليه صاحب العمل هو خفض التكاليف حتى يتثنى له الفرصة لزيادة أرباحه, ويمكن ذلك من خلال الاستغناء عن منافذ البيع ومصاريف الإيجار والكهرباء والمياه والضرائب وتقليل عدد العمالة المطلوبة.
  2. زيادة المبيعات: وذلك من خلال فتح سوق جديد للبيع.
  3. تحقيق الانتشار: من خلال محتوى مميز وجذاب يمكن أن يذيع صيت منشأتك بشكل سريع للغاية ويمكنك مخاطبة فئات عمرية وإجتماعية متباينة.

انشاء متجر الكتروني

الفوائد التي ستجنيها كتاجر من التجارة الإلكترونية وانشاء متجر الكتروني، فالهدف الأول الذي تسعى له كل منشأة ربحية هو أرباحها وزيادة حصتها السوقية في السوق وهو بالتأكيد ما سيجلبه لك إنشاء متجرك الإلكتروني الخاص, كما أنه يجعل منتجاتك عرضة للعملاء طيلة الوقت مما يسهل وصول الكثير من الناس إليها وبالتالي زيادة عدد عملاء المنشأة.

تصميم متجر الكتروني موقع تجارة الكترونية بيع منتجات

كثيراً ما يبحث أصحاب المشاريع التي يتم فيها بيع منتجات عن موقع الكتروني يؤدي الغرض ويقومون ببيع منتجاتهم عليه وعرضها على الإنترنت ويتم ذلك من خلال انشاء وبرمجة وتصميم متجر الكتروني لبيع المنتجات ويُمكن توفير في هذا المتجر الدفع اونلاين من خلال الموقع وربط الموقع بنظام توصيل للمنازل مع شركة التوصيل وغيرها من الخدمات التي توفر الكثير على الذين يحتاجون انشاء متاجر الكترونية الجُهد والتعب في ادارة مواقعهم.

برمجة متجر الكتروني

تصميم المتاجر الالكترونية

ما يجب توافره في المتجر الإلكتروني:

وحتى يكون عملك مكتمل الأركان يجب أن تضع في حسبانك بعض الحطوات التي تؤدي لخروج عملك على أكمل وجه.

  • أولا: يجب أن تنتقي بعناية فائقة وسيلة الشحن التي تتعامل معها.
  • ثانيا: منح العملاء الحق في الدفع النقدي عند الإستلام بجانب الدفع من خلال البطاقات الإتمانية والتحويلات البنكية.
  • ثالثا: التأكيد على سرية معلومات العملاء, والتنبيه على الشروط والسياسات الخاصة بالشراء والمرتجعات.
  • رابعا: شراء نظام أمان قوي لتأمين عمليات الدفع.

تصميم متجر الكتروني على الويب

في شركتنا سوف تحصل على المتجر الالكتروني المُناسب بكافة الإمكانيات التي تتمناها مع افضل سعر لبرمجة وادارة وتصميم متجر الكتروني، وليس هذه فقط ما يُميزنا بل هناك العديد من المُميزات التي ستحصل عليها بعد أن تكون عميل لدينا ومنها:

  • افضل المهارات الموجودة في السوق المصري والسعودي بل في الشرق الأوسط حيث لدينا مُبرمجين حاصلين على شهادات من أقوى مواقع التصميم والبرمجة.
  • خبرة سنوات ستكون بين يديك عند طلبك لتصميم متجر الكتروني حيث أن كافة المُبرمجين والمُصممين لدينا لهم عشرات السنوات في المجال وقُمنا بالفعل بتصميم عشرات المتاجر الالكترونية التي تتميز في مجالها في السوق السعودي والمصري.

اسئلة شائعة

ما تكلفة و اسعار تصميم متجر الكتروني؟

نسعى لتوفير تكلفة و اسعار تصميم متجر الكتروني بسيطة لا تُقارن بالشركات الأخرى التي تعتمد على رفع سعر تصميم المتاجر والإلكترونية مما يُكلف العميل الكثير ولكننا هنا نسعى لحصول على تكلفة انشاء متجر الكتروني بسيطة بالخواص التي تحتاجها في البداية فقط ولا نُزيد عليها حتى لا نُكلفك الكثير في بداية مشروعك ومع الوقت يتم تطوير المتجر بناءاً على التقدم في المشروع ونجاحه.

كيف اطلب تصميم متجر الكتروني؟

طلب تصميم متجر الكتروني لا يحتاج منك سوى الاتصال بنا وطلبه لكي يقوم فريق مُتخصص من المبرمجين ومصممي المواقع والمتاجر الالكترونية بالبدأ في دراسة الموقع والعمل على تجهيز تصميم المتجر وبرمجته واضافة وسائل الدفع له والمنتجات وغيرها من الأدوات التي ستساعدك على النجاح في بيع مُنتجاتك أياً كانت.

هل تصميم متجر الكتروني يوفر في تكاليف النشاط التجاري؟

بالإضافة لذلك فإن المتاجر الإلكترونية تساهم بشكل كبير في تخفيض التكاليف, وذلك لعدم حاجتك عند استخدامها لتعيين الكثير من العمال ولا لمصروفات التأجير والكهرباء والتأجير والضرائب والتراخيص, والتي لا غنى لأي متجر عادي عن استخدامها.

هل من خلال تصميم متجر الكتروني يُمكن توطيد العلاقة بين التاجر والمستهلك؟

كما ستمنحك فرصة كبير لتوطيد العلاقة بين المنشأة والعميل وذلك من خلال إتاحة المتجر لما يشابه صندوق مقترحات وشكاوى العملاء وهو ما يعزز ثقة العميل في منشأتك ويمنحك معرفة شاملة بكل ما يغضب عملائك وبالتالي تعمل على تجنبه للوصول لرضاهم فيكونوا هم أدوات الترويج الخاصة بك.

هل تصميم متجر الكتروني مُفيد في توسيع التجارة الالكترونية؟

عميلنا العزيز ما ستجنيه من وراء متجرك الإلكتروني يفوق بكثير ما تجنيه من خلال متجر واقعي, لقد أصبح المستقبل في يد هؤلاء الذين يتطلعون إليه وينفضون عنهم غبار التعلق بالطرق التقليدية والقديمة, ستبدأ انطلاقك نحو التميز والنجاح والاختلاف من خلال خطواتك الجريئة ونحن نمنحك هذا وأكثر.

ماذا افعل لو لدي فكرة متجر الكتروني جديدة؟

كل ما عليك فعله هو مخاطبة شركة تصميم متجر الكتروني بشأن فكرتك وسنقوم بإطلاق متجرك الإلكتروني وتدريبك على استخدامه بكل سهولة وحينها فقط تكون قط امتيطيت جوادك وانطلقت في مضمار التميز, وهذه إحدى أهم الخدمات التي تقدمها شركتنا.

ما اهمية تصميم متجر الكتروني لبيع المُنتجات؟

أهمية تصميم متجر الكتروني للبيع في عصرنا الحالي نظرا للتطور السريع الحاصل في عالم الإنترنت أُتيحت الفرصة للمتاجر الإلكترونية لإجتياح السوق نظراً لقدرة هذه المتاجر هي البديل الأسرع والأيسر للوصول للعميل المستهدف أو وصوله هو إليك حسب الحاجة التي يلبيها المكان, فتتم من خلال المتجر الالكتروني كل عمليات البيع والشراء من وإلى كافة أنحاء العالم, كما توفر كل سبل الدفع النقدي سواء الدفع عند الاستلام أو من خلال التحويل البنكي أو البطاقات الإئتمانية.

عليك الآن أن تتواصل معنا لكي نقوم ببرمحة و تصميم متجر الكتروني مُتميز ومُناسب لمشروعك – افضل الأسعار وأقوى التصاميم لتختار من بينها

خدمات أخرى: شركة تصميم مواقعتصميم مواقع انترنتتصميم موشن جرافيكتصميم تطبيقات الجوالالتسويق الالكتروني