كورس سيو

كورس سيو مدفوع من خلال تجربه عملية على تدريب سيو على موقع الكتروني وكيفية احتراف السيو، كتابة المقال، الباك لينك وتهيئة الموقع غيرها من أساسيات السيو، حافظ على ترتيب موقعك واجعله يتقدم في محركات البحث عن طريق دراسة كورس SEO بخصم حصري، فلا تفوت الفرصة وانضم لنا الآن.

كورس سيو تهيئة مواقع لمحركات البحث

نستهدف من لا يعرف شيء عن السيو أو يعرف القليل أو من قرأ عنه والعمل على جعلك تحصل على وظيفة مُتميزة في مجال تهيئة المواقع لمحركات البحث ( السيو ) ووضعك على الطريق الصحيح للكسب من خلال هذه التقنية في تهيئة المواقع للظهور في الصفحات الأولى من نتائج البحث على جوجل، ياهو، بينج.

كورس سيو SEO المحاضرة الأولي

ما هي المواقع الإلكترونية وكيفية الإستفادة منها وماهي محركات البحث وكيف تستفيد منها وجلب الزوار عن طريق السيو وتهيئة الموقع وتحسينه وتحسين الأرشفة وتسريعها.

كورس سيو SEO المحاضرة الثانية

فحص الكلمات المُفتاحية ودراسة المنافسين من خلال العديد من الأدوات مع التحليل الفني الشخصي ومعرفة نقاط القوة والضعف لدى كل مُنافس والعمل على التفوق عليه.

كورس سيو SEO المحاضرة الثالثة

تحليل أداء الموقع وتهيئة المواقع داخليًا مع تهيئة المقالات والعمل على تحسين الموقع وتوزيع المهام للمبرمجين لحل المشاكل البرمجية وتسريع الموقع، وظبط الميتا تاجز وغيرها من المهام.

كورس سيو SEO المحاضرة الرابعة

في كورس سيو ستتعلم الكتابة لمُحركات البحث واستهداف الكلمات ووضع خطة محتوى تُناسب خطة التسويق للموقع والعمل على الوصول لعدد الزوار المُتوقع في الفترة المُحددة لذلك.

كورس سيو SEO المحاضرة الخامسة

بناء الروابط الخلفية والعمل وفق العديد من الخطط الخاصة ببناء الباك لينك واتباع الأساليب الصحيحة في بناءه دون الإضرار بالموقع الإلكتروني الخاص بك.

كورس سيو SEO المحاضرة السادسة

سنتهم في كورس سيو على تدريبك على استخدام ادوات مشرفي المواقع وجوجل اناليتكس ومواقع قياس مدى تقدم الموقع في محركات البحث للإستفادة منها في عملية التحسين.

عدد الساعات : 15 ساعة

السعر: 300 دولار بعد الخصم 33%  ليكون السعر 200 دولار لفترة محدودة

عدد الايام: 6 أيام

والمُفاجأة أنه سيتم تسجيل المحاضرات حتى يتم الرجوع إليها بعد انتهاء الكورس لتكون مرجع لك في أي وقت