التسويق عبر المواقع الاجتماعية ( Social Media )

Twitter ادارة حسابات وحملات تويتر

من المعروف أن تويتر يتصدر السوشيال ميديا في المملكة لذلك وفرنا لكم أفضل طرق الربح وتحقيق الشهرة على تويتر وجلب الزيارات من خلاله مع عملاء مُستهدفين.

Instagram ادارة حسابات وحملات انستجرام

مع التطور التكنولوجي وزيادة الإهتمام بالتصوير زاد استخدام انستجرام كوسيلة تواصل اجتماعي لذلك قررنا توفير إدارة الحسابات وعمل الحملات الإعلانية من خلال خبراء التسويق الإلكتروني.

التسويق عبر المواقع الاجتماعية من أهم أنواع التسويق الإلكتروني حيث يتم الإعتماد على قنوات التواصل الإجتماعي لكي يتم استهداف الفئة المُناسبة لنشاطك التجاري على الصفحات أو المواقع المُناسبة أيضًا مثل الفيسبوك، تويتر، لينكد ان، انستجرام أو أي مواقع تواصل آخر يُمكن ان يتواجد عليه الفئة المُستهدفة لنشاطك.

توضح شركة التسويق الالكتروني عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن محتوى الفيديو على الفيس بوك يحصل على أعلى معدلات التفاعل و المشاركة من ( لايك / شير / كومنت ) بالرغم من أن المحتوى التقليدي من صور ونصوص يصل الى نسبة من الجمهور لا تتعدى 3% فقط، ولهذا ننصح عملائنا دائمًا أن يكون هناك خطة المحتوى لإشهار العلامة التجارية وان تحتوي هذه الخطة على محتوى مرئي ( فيديو ) لأنه الأنسب و الأسرع في توصيل أي أفكار و ملي أيضًا بالأفكار الابداعية.

و بدورنا كشركة eMarketingo نقوم بتصميم الفيديوهات ك ( موشن جرافيك / انفوجرافيك .. ) بجودة عالية و اتقان ليس له مثيل، فلا تُضيع الفرصة منك و تخسر نسبة كبيرة مُتفاعلة من جمهورك و ابدأ بخطوة فعالة تحقق لك أعلى وصول بأفضل نتيجة مضمونة.

تواصل معنا الآن لكي تحصل على الخدمة الأفضل من فريق عمل له خبرات كبيرة في التسويق عبر المواقع الإجتماعية

التسويق عبر السوشيال ميديا

وهذا ما نسعى له بالفعل من تطوير للتفاعل الخاص بالعُملاء ليتحول من أرقام إلى أفعال تستفيد منها، بمعني أنه إذا كانت خطتك التسويقية تتحرك بُمعدل ثابت فيجب أن يتم تطويرها من أجل الوصول لمُعدلات أعلى سواء كان الهدف توعية بالعلامة التجارية أو الإنتشار أو كان الهدف الأساسي زيادة البيع.

لدينا في افضل شركة تسويق الكتروني ومن خلال خبرة سنوات في العمل في التسويق على محركات البحث والسوشيال ميديا لجميع مجالات ( السياحة / العقارات / التدريب / الإستشارات، والأثاث… الخ) نستطيع وبكل كفاءة أن نحقق الهدف المطلوب و هو أن نحقق أرقام تؤدي إلى تحقيق ما هو مطلوب إن كان زيادة الوعي بالعلامة التجارية أو تحقيق مبيعات.

شركة تسويق عبر المواقع الإجتماعية

اجعل أعمالك تنمو وتزدهر من خلال التسويق عبر الشبكات الاجتماعية معنا

ادعم ظهورك وانتشار العلامة التجارية الخاصة بمشروعك أو شركتك من خلال موقعك الالكتروني وقنوات السوشيال ميديا الخاصة بك، إذا لماذا موقع الكتروني ؟ سوف نوضح لك الآن ما هي أهمية الموقع الإلكتروني في التسويق عبر المواقع.

أصبح على الإنترنت فئة ضخمة من الناس على موقعين إما جوجل أو الفيسبوك وبالطبع نحن نعلم جميعًا أن Google هو رقم 1 ومن بعده محرك بحث الفيديو Youtube ويأتي ثالثًا موقع الفيسبوك ومن هنا يكون السؤال المُهم وهو لما نخسر رقم 1 و2 ويتم التركيز على الثالث، ولهذا فكل هذه المنصات تُكمل بعضها البعض ويجب التركيز عليها جميعًا لإكتمال دائرة النشاط التجاري الخاص بمجالك.

شركة تسويق عبر المواقع الإجتماعية ممتازة

هل تبحث لشركتك عن شركة تسويق عبر المواقع الإجتماعية لتصبح من اهم الشركات المتواجدة على مواقع التواصل الاجتماعي؟  تقوم شركة eMarketingo بكل خدمات التسويق عبر المواقع الإجتماعية فنحن نقوم بتوفير هذه الخدمة لك بأكثر كفاءة وأعلى جودة و تُعتبر شركة التسويق الالكتروني عبر مواقع التواصل الاجتماعي من افضل الشركات المُتخصصة في التسويق الالكتروني حيث دائماً نسعى لتحقيق نتائج هائلة لشركتك ونعمل على تفوقها على المنافسين حتى تعتبر شركتك من اول الشركات في نتائج البحث على مواقع السوشيال ميديا.

خدمات التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي احترافية

هل تنفق كثيراً على الاعلانات لتسويق شركتك ومع ذلك لا ترضيك النتائج نحن نقوم بتسويق شركتك عن طريق التسويق عبر المواقع الاجتماعية، فلقد اصبحت مواقع التواصل الاجتماعي جزء من حياتنا اليومية لذلك نُسهل لك تسويق شركتك حتى يعرفها الكثير من الناس في وقت اقل، فنحن نوفرلك خدمات الترويج و التسويق عبر التواصل الاجتماعي بنتائج هائلة وأقل تكلفة واعلى جودة حيث نسعى دائماً لإرضاء عملائنا.

تواصلك معنا الآن يعني حصولك على افضل خدمات التسويق عبر الشبكات الإجتماعية والسوشيال ميديا بل التسويق الإلكتروني بالكامل.

لطلب خدمة التسويق عبر المواقع الاجتماعية عليك بالتواصل معنا الآن