تعتبر شركتنا من أوائل الشركات التقدم خدمة ارشفة المواقع في جوجل على أيدي خبراء في هذا المجال، مع القدرة  على شرح كيفية ارشفة المواقع لكي يظهر في أوائل محركات البحث عند بحث الأفراد عن الكلمة أو الجملة الخاصة بالخدمة التي يقدمها موقعك، تمنع تلك الارشفة سرقة المحتوى الخاص بك حيث يمكن احد الأفراد سرق المحتوى و أرشفته بأسم الموقع الخاص به مما يسبب لك مشاكل كبيرة، لذا لابد من القيام بعملية الأرشفة فور عملية النشر لأن زواحف جوجل تأخذ وقت في عملية فهرسة المحتوى والموقع الخاص به. 

ارشفة المواقع في جوجل

لابد في بداية الأمر توضيح الفرق بين زحف جوجل و ارشفه المواقع في جوجل، زحف جوجل حو البحث عن المواقع الجديدة حيث أن جوجل لم يظهر به كل المواقع نظرا لكثرة المواقع المضافة في الوقت الحالي فهو يسعى الى اضافة المواقع وزيادة قاعدة البيانات الخاصة به إما عن عملية الارشفة فهي تحليل البيانات والمحتوى الخاص بكل موقع لإظهاره في محركات البحث حسب جودته، يقوم بفهرسة الصور والفيديوهات والمحتوى أي يحاول فهم الصفحة، نستطيع القيام بعملية الأرشفة باحترافية وفي وقت سريع لنساعد موقعك في تصدر أوائل محركات البحث في أقل وقت ممكن.

ارشفة مواقع

تعتبر شركتنا هى الافضل على الاطلاق في هذا المجال حيث أنها تمتلك الخبرة الكافية الأدوات الخاصة بعملية الأرشفة حيث يوجد العديد من ادوات السيو التي تساعد في ارشفة مواقع ومنها:

  • Pingdom:تعتبر من الأدوات المهمة والضرورية لقياس سرعة الموقع وتعتبر من الأدوات سهلة الاستخدام كل ما عليك هو وضع اللينك الخاص بالموقع الخاص بك وهي تقوم بتحديد مدى سرعة الموقع.
  • Similarweb:تقوم تلك الاداة بتحليل بيانات الموقع وأخرج تقرير مفصل يمكن استخدامه في العديد من العمليات ومنها مقارنة عدد الزوار الموجودين في الموقع الخاص بك والزوار في مواقع المنافسين.
  • Serps Rank Checker:هذا يساعد في معرفة ترتيب ظهور موقعك في محركات البحث.
  • Find broken links:يوفر تقرير عن جميع الروابط الداخلية للموقع والتي من المحتمل وجود أخطاء بها.
  • Webpagetest:يوضح المشاكل الموجودة داخل الموقع ومدى سرعة الموقع.
  • Nibbler:يعطي تقرير عن سرعة الموقع وتقرير مفصل عن الموقع وتقرير خاص بعوامل السيو وكيفية تحسين الموقع الخاص بك.
  • Xenu Link Reports: خاص باعطائك تقرير عن حالة الروابط الموجودة في موقعك ويوضح ايضا جميع الروابط التالفة في الموقع.

تلك الأدوات تساعد على الارشفة المواقع بصورة جيدة وسرعة وبإتقان كامل.

ارشفة الموقع بمحركات البحث

إذا كنت ترغب في التأكد مما إذا تم ارشفة الموقع بمحركات البحث أم لا تقوم بالارشفة بوضع دومين الموقع الخاص بك سوف يظهر لك المقال والمحتوى الخاص بك الذي تم أرشفته، يمكن للعملاء تحسين موقعهم وتحسين المحتوى الخاص بك وزيادة المقالات الخاصة بك، ولكن لا تعلم ما إذا كان مدونتك موجودة أم لا لذا لابد من القيام بأرشفة المقالات والمحتوى الخاص بك، كما أن لابد من أرشفة أي صفحة قمت بتعديل الرباط الخاص بها أو قمت بإجراء أي تعديل عليها لتسجيل ذلك التعديل على جوجل.

ارشفة المواقع

ارشفة المواقع في جوجل تحتاج إلى التأكد من زحف العناكب الخاصة بجوجل إلى موقعك، يجب عليك أيضا التأكد من الحصول على نتائج متقدمة على محركات البحث، يمكن للعميل القيام بعملية أرشفة سريعة لموقعك ولكن يجب أن يعلم العميل ان جوجل بيقوم بعمل ارشفة تلقائية بنفسة ولكن يأخذ وقت للقيام بذلك لذا على جميع العملاء الاهتمام بمواقعهم والارشفة الدورية فور النشر لظهور موقعك في جوجل سريعا.  

أرشفة المواقع في جوجل

علينا الآن أن نوضح كيفية أرشفة المواقع في جوجل من خلال تلك الخطوات التالية:

  • إنشاء حساب على أدوات مشرفي المواقع من جوجل: هذا الحساب يمكن من متابعة عملية زحف جوجل الى موقعك، كما انه يوضح لك حجم الزحف اليومي إلى الموقع الخاص بك.
  • خرائط الموقع XML و HTML:تعتبر من العوامل المساعدة لزحف جوجل الى موقعك موقع xml تساعد جوجل في التعرف على الروابط القديمة والحديثة، html تقوم بتعزيز وتقوية روابط الموقع.
  • بناء وصلات قادمة لموقعك: بناء المواقع الخارجية وربطها بالمحتوى الخاص بك، لأن الارتباط العشوائي يجعل موقعك يظهر شمن مواقع السبام.
  • الملف الشخصي على Google+ :لابد من إنشاء ملف تعريفي ووضع اسم الموقع الخاص بك والرابط الخاص بموقعك.
  • إضافة موقعك في الدليل العالم المفتوح Dmoz.org:وضع الموقع ضمان مواقع الدليل المفتوح مثل جوجل وغيرها من المواقع المفتوحة، هذا يجعل موقعك أكثر شعبية.
  • الكود البرمجي النظيف:لابد من تنظيف الكود البرمجي الخاص بك من خلال w3c ولا عد زيادة التعليمات البرمجية الخاص بموقعك لأن الزوار لا يركزون على تلك الأكواد ولكنها تصعب العملية على عناكب البحث وبطء عملية الأرشفة.
  • موقع أسرع = أرشفة أسرع : سرعة الموقع تعتبر عامل كبير يساعد في أرشفة الموقع و ظهوره ضمن أوائل محركات البحث في أسرع وقت ممكن.
  • التأكد من الروابط الداخلية لموقعك جيدة ومتينة
  • الانتقال الجيد في الموقع: انك لا تبني الموقع الخاص بك لعناكب البحث ولكنك تبنيه ايضا للزوار لذا لابد من أن يشعر الزوار بالمرونة عند الانتقال داخل الموقع.
  • الحفاظ على محتوى متجدد: يعتبر تجديد المحتوى هو نواة السيو لذا تلك الخطوات السابقة ليس لها أدنى بدون جديد المحتوى الخاص بموقعك.

موقع ارشفة المواقع

تستطيع شركتنا القيام بجميع خطوات الأرشفة وخطوات إضافية تساعد في ظهور موقعك ضمن أوائل محركات البحث بسرعة وسهولة حيث أن شركتنا تتمتع بخبرة كبيرة في مجال السيو والتعامل مع المواقع وأرشفتها باحترافية، يوجد لدينا موقع ارشفة المواقع هذا يساعد في أرشفة جميع المواقع باحترافية وفي وقت قياسي بعد فرزها وتحليلها جيدا.

أسئلة شائعة

هل يستطيع العميل القيام بعملية أرشفة يدوية سريعة؟

نعم يستطيع العميل القيام بذلك بعد توضيح كيفية القيام بذلك من خلال المقال، لكن لابد من التفرغ والالتزام لأرشفة المواقع بأسلوب عملي.

ما هي أهمية ارشفة مواقع الويب؟

تمكن الموقع الخاص بك من الظهور سريعا عبر محركات البحث.

ماهي طريقة التواصل مع شركة ارشفة المواقع في جوجل؟

يمكنك الاتصال بنا او التواصل معنا من خلال صفحتنا على مواقع التواصل الاجتماعي

اليكم بعض الخدمات الاخرى المقدمة من قبل شركتنا:

اتصل الان

Esraa Nagy

متخصص تسويق الكتروني وتهيئة المواقع لمحركات البحث وتصدرها في النتائج الأولى في جوجل، للتواصل معنا على رقم 01155099014

Recent Posts

كتابة مقال متوافق مع السيو

عند البدء في التفكير في كتابة مقال متوافق مع السيو عليك في البداية تحديد الجهة…

9 أشهر ago

تصدر نتائج البحث جوجل

أصبح تصدر نتائج البحث جوجل والظهور في أوائل محركات البحث من أهم الأمور التي يرغب…

10 أشهر ago

أفضل شركة خدمات سيو

تعتبر شركتنا أفضل شركة خدمات سيو هو وحدها القادرة على جعل صفحتك رقم 1 لنتائج…

11 شهر ago

سيو المواقع

يعتبر سيو المواقع هو أساس تطوير المواقع لتظهر في أولى محركات البحث، حيث تعتبر محركات…

11 شهر ago

خدمات تصوير المنتجات التجارية – التصوير الفوتوغرافي

افضل شركة تصوير منتجات خدمات تصوير المنتجات التجارية والصناعية ( التصوير الفوتوغرافي ) بشكل احترافي…

سنة واحدة ago

تصميم انفوجرافيك متحرك

تصميم انفوجرافيك متحرك يمكن طلب تلك الخدمة الرائعة من خلال شركة emarktingo الشركة الاولي في…

سنة واحدة ago