تصميم مواقع انترنت و برمجة مواقع

تُقدم لكم خدمة تصميم مواقع انترنت برمجة مواقع و تصميم المواقع من افضل شركة تصميم مواقع الكترونية مُتخصصة في تصميم مواقع بخبرة تصميم العديد من المواقع الالكترونية في مصر والمملكة، حيث يُمكنك الآن تصميم موقع الكتروني بأحدث تكنولوجيا برمجة وتصميم المواقع وذلك من خلال أفضل فريق عمل في تصميم المواقع eMarketingo.

المحتوى

تصميم مواقع انترنت

شركة تصميم مواقع انترنت eMarketingo هي مؤسسة مسؤلة تتبع أحدث أساليب التصميم الخاصة بالمواقع الإلكترونية الحديثة كإعتمادنا على وردبريس لارافيل، وماجنتو ونوفر الدعم بشكل مُستمر لجميع العملاء في صيانة وتطوير مواقعهم ومُتابعتها أولاً بأول. نلتزم بالجودة في العمل لتصميم الموقع والبرمجة ولدينا الخبرة والأدوات والعمالة البشرية التي تستطيع تطوير مواقع كبيرة كسوق واوليكس وغيرها من المواقع المشهورة مواقع الشركات، نعمل في الأسواق السعودية والمصرية والعديد من الدول العربية الأخرى مُنذ عام 2016 وكل يوم في تطوير والسعر لا يتغير بل نقوم بتوفير السعر الأفضل لك العملاء من شتى الدول.

مراحل برمجة وتصميم المواقع لدى eMarketingo الأفضل في تصميم المواقع

تتعدد مراحل تصميم و برمجة المواقع في شركتنا حيث نقوم بعملنا بكل دقة نستهدف بها رضاء العميل وحصوله على موقعه الإلكتروني كما يتمناه بكل المُميزات التي طلبها في بداية طلبه للخدمة، وهذه المراحل كالتالي:

المرحلة الأولى في تصميم مواقع انترنت : معرفة المعلومات اللازمة من العميل

في هذه المرحلة نقوم بعمل إجتماع مُصغر مع العميل مع خلال مدير قسم برمجة وتصميم المواقع لكي يصل إلى المعلومات التي يُمكن الإستفادة منها في اختيار شكل وتصميم الموقع الذي يحتاجه العميل وما هي المُميزات التي سوف يحتاجها في موقعه لكي يبدأ الانتشار على الانترنت.

المرحلة الثانية في تصميم مواقع انترنت : تكوين الفكرة الأساسية للموقع

ويتم في هذه المرحلة تكوين الفكرة الأساسية للموقع من حيث الشكل، الوظائف والمُميزات وذلك بناءًا على المعلومات التي تم الوصول إليها من خلال فكرة العميل وتصوره عن مشروعه الإلكتروني الجديد.

Get the idea

المرحلة الثالثة في تصميم مواقع انترنت : التقاء رؤية العميل للمشروع مع فريق عمل الشركة

وفي هذه المرحلة يتم عرض الرؤية التي تم تكوينها بناءًا على المعلومات التي تم استخلاصها من العميل صاحب الموقع وعرضها عليه للتأكد من توافق رؤية العميل مع مدير قسم برمجة وتصميم المواقع.

المرحلة الرابعة في تصميم مواقع انترنت : عمل خطة فنية وزمنية للموقع

عمل تحليل وخطة فنية لبناء الموقع أو التطبيق أو نظام الشركة ويتم في هذه المرحلة تحديد في هذه الخطة الزمنية لبرمجة وتصميم المواقع مع الإلتزام بالمواعيد التي يتم اقرارها في هذه الخطة الفنية.

المرحلة الخامسة في تصميم مواقع انترنت : بداية برمجة الموقع

ويتم البدء في هذه المرحلة بأن يقوم فريق عمل افضل شركتنا لـ [تصميم مواقع انترنت] بالبدء في برمجة الموقع الالكتروني على ما تم الإتفاق عليه ووفقًا للخطة الزمنية والفنية التي تم وضعها ويتم العمل على برمجة وتصميم المواقع الالكترونية من خلال أحدث التقنيات التي يتم الإعتماد عليها في لغات البرمجة.

Start code, start the journey

المرحلة السادسة في تصميم مواقع انترنت : عرض ما تم انجازه على العميل

يتم من خلال هذه المرحلة عرض واطلاع العميل على ما تم الوصول اليه من انجازات في تصميم الموقع حيث يكون هناك شكل فعلي للموقع على الشبكة من خلال سيرفر الشركة ليكون العميل على اطلاع دائم ما تم انجازه.

المرحلة السابعة في تصميم مواقع انترنت : تدوين ملاحظات العميل وتنفيذها

عندما يتم عرض الموقع على العميل يكون للعميل صاحب الموقع بعض المُلاحظات التي يتم أخذها في الإعتبار والعمل على تنفيذها في خلال فترة تنفيذ الموقع حتى يكون الموقع كما يتمنى العميل لحظة التسليم.

المرحلة الثامنة في تصميم مواقع انترنت : المرحلة النهائية في انجاز الموقع الالكتروني

وهي الوصول الى المراحل النهائية في انجاز المشروع حيث يكون الموقع شبه مُكتمل من الناحية الفنية والبرمجية بعد إتمام وانجاز كافة المُلاحظات التي وضحها العميل في المرحلة السابقة.

المرحلة التاسعة في تصميم مواقع انترنت : نشر نسخة تجريبية للموقع

يتم في هذه المرحلة تجربة الموقع والتأكد من خلوه من أي مشاكل برمجية للعمل على اصلاحها مع امكانية اضافة أي مُلاحظات جديدة للعميل في اطار الرؤية السابقة التي تم الإتفاق عليها في الخطة الفنية والزمنية.

المرحلة العاشرة في تصميم مواقع انترنت : تنفيذ مُلاحظات العميل على النسخة التجريبية

في هذه المرحلة يتم تنفيذ كافة مُلاحظات العميل على النسخة التجريبية للموقع من حيث وجود أي أخطاء أو اضافة أي تعديلات او نقاط إضافية، بما لا يؤثر على الرؤية السابقة حيث أننا في افضل من يقوم بتصميم مواقع انترنت في مصر نسعى لراحة العميل ورضاه قبل أي شيء.

المرحلة الحادية عشر والأخيرة في من تصميم مواقع انترنت : تسليم الموقع الإلكتروني بنجاح

يتم في المرحلة الأخيرة لبرمجة المواقع وتصميم مواقع الانترنت تسليم الموقع بعد إتمام تصميمه وبرمجته على الشكل والإمكانيات التي طلبها العميل وبعد تنفيذ كافة مُلاحظاته على المشروع.

مُميزات برمجة مواقع و تصميم المواقع من خلال eMarketingo الأفضل في تصميم وبرمجة المواقع

إذا حصلت على تصميم وبرمجة موقعك من خلال شركتنا ستحصل على كل مُميزات ان تكون عميل لدى eMarketingo بالإضافة الى حصولك على موقع مُتوافق مع كافة الأجهزة الإلكترونية من كمبيوتر، لابتوب، تابلت، وموبايل، وذلك بالإضافة لتهيئة موقعك لمحركات البحث مثل جوجل وبينج وياهو، وكل هذا مع لوحة تحكم سهلة يُمكنك من خلالها التعامل مع موقعك بكل سهولة مع شرح كيفية التعامل مع الموقع من خلال أفضل المُبرمجين لدينا.

تصميم المواقع انترنت واستقبال الزائرين

أول ما يواجهه الزائر هى واجهة الموقع وطريقة تصميمه فأما ينجح كل شئ أو يسقط كل شئ فلعلك تملك أقوى موقع بالعالم وأءمن موقع بالعالم ولكن مع تصميم ردئ فحينها سيضيع كل شئ ولن تجد أحداً يقوم بالدخول على موقع فإن تصميم المواقع يقوم على الاتصال البصرى بين موقعك وبين الزائرين وأن لم يشعروا معه بالألفة وسهولة التنقل بين قوائمه فهم لم يقوموا بالدخول عليه مرة أخرى ولتلافى تلك النقاط والعمل على تلك المشكلات قبل حدوثها فلننطلق معا فى رحلة مبسطة عن تصميم المواقع  .

برمجة مواقع من خلال eMarketingo

لكى يكون الموقع شديد الكفاءة متسق الفاعلية مع ما يقدمه من محتوى يجب معرفة كل ما يهدف له العميل من خطط وروئ و وأفكار حتى يتم دراسة كل ذلك وتقديم عدة مخططات وأشكال مختلفة للموقع مع العمل على شرح ما يؤدى ذلك لتصميم الموقع واخراجه بكل أحترافية، وعليه فإنه يجب الإعتماد على برمجة مواقع انترنت تتم فيها مراعاة عدة عوامل وهى كالتالي:

واجهة الموقع

يجب أن تتسم واجهة الموقع بالبساطة والسلاسة والخلو من التعقيد ويجب أن تكون منسقة ومرتبة بأحترافية حتى يستطيع الزائرين الوصول لكل أقسام الموقع بسهولة وفاعلية وكذلك تجنب التكرار فى التبويبات والمواضيع وأيضا تحديد ما أذا كان ستكون واجهة الموقع مجرد واجهة بسيطة ثم يدلف للموقع بكل خدماته من خلفها أم سيواجه الزائرين الموقع من أول مرة بكل ما يقدمه من خدمات .

برمجة مواقع وتصميم مواقع ذو ألوان عبقرية جذابة

من أهم ما يميز تصميم مواقع وبرمجة مواقع احترافية هى تناسق الألوان والتناغم بينها فلا يصح أو يعقل أن يتم وضع ألوان شاذة بعضها مع بعض أو ألوان ذات حرارة عاية تؤذى العين ولا تعطى راحة للتفاعل مع الموقع مع التنفير منه وتقوم تناسق الالوان على تنسيقها خلال الصفحة وأيضا المربعات والكلمات المُفتاحية، فيجب مراعاة كل ذلك والعمل على اتقانه.

كلمات .. رموز .. رسومات شركة برمجة مواقع وتصميم مواقع انترنت

الصور هى الطريقة الأسهل للتعامل مع العين وأيصال المعلومة وتسهيل الفهم فالصور والرموز تدخل العين على ما يريد الشخص للوصو إليه بكل بساطة وسهولة وعلى ذلك أيضا تعمل الرموز على التسهيل بين أجزاء الموقع والقدرة على التنقل بين أقسامه .. ولكن يجب التوضيح أن لا يتحول الموقع بأكملة لرموز ورسومات دلالية بين تناغم قوى بين الكلمات والرسوم والرمزيات حتى يجد كل زائر ما يبغى وما يبحث عنه .

اسمك وهويتك عند تصميم مواقع الكتروني

نأتى هنا لنقطة شديدة الخطورة وهى تصميم أسم الموقع ويجب أن يكون ذو أسم مميز وتصميم أكثر تميزا وللعمل على ذلك يجب أختيار مصمم محترف ويكتب الأسم بشكل يدوى فهى هوية لن تتغير وهى أتصالك البصرى الأول مع عملائك وهى طريقك للنجاح ويجب مراعاة نقطتين أساسيتين وهما الهوية العربية لأسم موقعك وتصميه وكذلك تناغمه مع الفونت الانجليزى وعدم شعور الزائرين بأى تنافر بينهما.

أشهر المواقع وجمالية تصميمها عند برمجة مواقع الكترونية

موقع أبل البساطة الجميلة، كل شئ بسيط عند تصميم المواقع في هذا المثال، كل شئ ذو جمالية خاصة به متفرد بها عن غيره ولزيادة المتعة هو متناغم مع بقية الموقع بشكل سلس، واجهة ذات جماية تصويرية وكذلك صاحبة خط مخصص لها كتابة وتنسيقاً وكل قسم له رمزه التعبيرى وكذلك تصاميمه المميزة وذلك كله لسهولة الوصول وأصطحاب الزائرين فى جولة ممتعة داخل الموقع من خلال برمجة مواقع انترنت سهلة وبسيطة.

جوجل وتغير قواعد اللعبة، صفحة بيضاء فقط، فقط مجرد صفحة بيضاء تكتب فيها كل ما تريد وتبحث وتنقلك لكل أرجاء العالم وذلك للبساطة عنوان، وفوق كل ذلك هناك مربع صغير فى أعلى الصفحة ينقلك لكل ما يقدمة الموقع من خدمات دون التأثير على تجربتك البصرية السلسلة من خلال تصميم مواقع انترنت غاية في البساطة وقوية في برمجة مواقع الشركات والأفراد.

نحن نقوم بعملية تصميم المواقع وبرمجتها بأعلى جودة سوف تجدها في الأسواق العربية، فتواصل معنا الآن.

اطلب أيضاً خدمات شركة تصميم مواقع