شركات تسويق التطبيقات اندرويد وايفون للجوال

شركات تسويق التطبيقات اندرويد وايفون للجوال في السعودية ومصر تعمل على توفير خدمة التسويق والإشهار لجميع أنواع التطبيقات الموجودة متجر جوجل ومتجر أبل وذلك من خلال العديد من الطرق الحديثة للترويج للتطبيقات بدايةً من انشاء وتصميم تطبيقات الجوال في غاية الدقة والجودة العالية التي تُزيد من فرص تحميل التطبيق والتعامل معه بدلاً من أي تطبيق آخر وحتى التسويق المدفوع على جوجل والإشهار المجاني.

تسويق تطبيقات الجوال

أصبح الآن عالم التطبيقات في تطور كبير جداً والتعامل مع تطبيقات الجوال إزداد وسوف يزداد بشكل كبير خلال الفترات القادمة حيث ستعتمد العديد من الشركات على توفير تطبيق لها على جميع المتاجر من جوجل وأبل وحتى ميكروسوفت وذلك لأن عدم توفير تطبيق للشركة أو المؤسسة أو المشروع الذي تعمل عليه يجعلك تفقد العديد من الزبائن في المستقبل ولذلك أصبح أمر تسويق تطبيقات الجوال مُهم جداً بقدر توفير تطبيق للجوال وذلك لأن بدون التسويق لن يرى الجمهور مُنتجاتك أو خدماتك.

تسويق تطبيق ايفون

إذا كنت قد عملت كفرد أو مؤسسة على تصميم وبرمجة تطبيق ايفون أو اندرويد وقُمت برفعه على المتجر الخاص به، فهذا ليس كل شيء ولكن عليك البدء في البحث عن طرق تسويق تطبيق ايفون واندرويد وكيفية الإشهار الصحيحة للتطبيق وكيف تجعل الناس تقوم بتحميل التطبيق والإعتماد عليه في شراء المُنتجات أو حجز الرحلات أو الحصول على خدمة مُعينة أياً كان السبب والغرض من انشاء التطبيق.

التسويق الالكتروني للتطبيقات

تؤكد شركات تسويق التطبيقات أن التسويق الالكتروني للتطبيقات يبدأ من جودة التطبيق وتصميم وبرمجة وتطوير تطبيق مُميز وذلك لكي لا تقوم بإنفاق نقودك على التسويق لتطبيق ينقصه الكثير أو لا يؤدي الخدمة الذي تم عمله من أجلها بشكل جيد حتى لا يتم تحميل التطبيق ثم حذفه بعد ذلك وبذلك تكون قد أهدرت ميزانية التسويق هباءاً، لذلك قبل البدء في التسويق الإلكتروني للتطبيقات الخاصة بالجوال على برمجة تطبيق عالي الجودة.

المُميزات التي يجب توافرها في التطبيق قبل البدء في التسويق له:

  • أن يوفر التطبيقات مُميزات عن التطبيقات المُشابهة له.
  • لا تقوم بعمل تطبيق ترى أنه ذو مستوى عالي.
  • اعمل على انتاج تطبيق تفتخر به أمام الجميع.
  • اعمل على اختبار التطبيق بين أصدقائك وأقاربك حتى تنتبه لأي خطاً وتعمل على اصلاحه.
تسويق التطبيقات

كيفية تسويق تطبيق اندرويد وايفون؟

هناك سؤال يطرحه العديد من أصحاب الشركات والمشاريع بعد انتاج ورفع التطبيق الخاص بهم على المتجر ألا وهو ما هي كيفية تسويق تطبيق اندرويد أو تطبيق ايفون؟ والرد يكون بأن هناك أكثر من طريق للتسويق لتطبيقات ايفون أو اندرويد من خلال شركة eMarketingo افضل شركة تسويق الكتروني في العالم العربي والتي تكون من خلال أكثر من منصة منها الإعلانات المدفوعة على جوجل والسوشيال ميديا والإشهار على المتجر نفسه والنشر على المنتديات والتسويق بالإيميل والفيديو على اليوتيوب.

أهمية اللوجو والأيقونة الخاصة بالتطبيق في التسويق لتطبيقات الجوال

توضح شركات تسويق التطبيقات أن هناك من يقوم بتصميم وبرمجة تطبيق عالي الجودة وبه العديد من المُميزات التي تغني عن أي تطبيق آخر في نفس المجال ويقوم بعمل التسويق اللازم والإشهار له ولكن ينسى أو يتغاضى عن تصميم لوجو وأيقونة جذابة للتطبيق لكي تظهر في جوجل بلاي أو متجر أبل عند تحميل التطبيق ومن المعروف أن من يقوم بتحميل تطبيق أول ما يراه هو الأيقونة واللوجو والإسم وإن لم يكون جذابين للعميل لن يقوم بتحميل التطبيق من الأساس، لهذا عليك الإهتمام وتصميم أيقونة مُصغرة ولوجو جذاب و ذو جودة عالية للتطبيق.. احصل على افضل تصميم لوجو من هنا.

تسويق تطبيق جوال

من عناصر تسويق تطبيق جوال الصور التوضيحية للتطبيق وما يُمكن أن يقدمه وهذه الصور يجب أن تحتوي على نقاط هامة في التطبيق وتوضح مُميزاته وتجعل المُشاهد يقوم بالتحميل ويجب أن تكون جذابة وذو جودة عالية.

ومن العناصر الأخرى الوصف الخاص بالتطبيق وهو يجب أن يحتوي على وصف شامل للتطبيق ويحتوي على الكلمات المُفتاحية الخاصة به حتى يظهر التطبيق أثناء البحث على المتجر، ولا يجب أن يتم كتابة وصف لا يُعبر عن التطبيق.

تسويق التطبيق بين أقاربك وأصدقائك

في البداية عليك تسويق التطبيق بين أقاربك وأصدقائك لكي تحصل على تحميلات وتقييمات جيدة وأيضاً لكي تحصل على ملاحظاتهم حول التطبيق التي عادة ستعود عليك بالنفع لأنهم سوف يروا ما لم تره أنت أو المبرمج الذي قام بعمل التطبيق لذلك يُصبح التسويق الشخصي لتطبيق الجوال أمر في غاية الأهمية في بداية تسويق تطبيقات الجوال.

كيف تسوق لتطبيقك

تعمل شركتنا على عملية التسويق لتطبيق الجوال الخاص بكم من خلال المواقع التقنية والتكنولوجية بنشر مقال عن التطبيق وعن مُميزاته بهذه المواقع وعلى موقعنا أيضاً وبالمقال بعض الصور التي تُعبر عن التطبيق وسكرين شوت من داخل التطبيق ويتم عمل مشاركة لهذا المقال على منصات السوشيال ميديا والمنتديات والعديد من المواقع لكي تزداد عمليات التحميل للتطبيق.

اشهار تطبيق اندرويد وايفون عبر المنتديات

نعمل في شركات تسويق التطبيقات اندرويد وايفون للجوال على اشهار تطبيق اندرويد وايفون من خلال النشر على  المنتديات الخاصة بمجال التطبيق وبعد أن يتم نشر المقالات القوية عن التطبيق على أكثر من منتدى مُتخصص تظهر هذه المقالات بالكلمات المُفتاحية على محرك البحث وبالتالي يدخل عليها الزائر ويجد رابط تحميل التطبيق وكافة المعلومات عنه.

التسويق الالكتروني للتطبيقات

وإذا لم نجد العديد من المُنتديات المُتخصصة في مجال تطبيقك أياً كان فنقوم بالإعتماد على المنتديات العامة أو الأقسام العامة في المنتديات وذلك لكي لا يتم حذف الموضوع عن التطبيق، ويجب أن تحتوي المقالة عن محتوى قوي نصي وصور وفيديو إن أمكن ذلك ويكون بها جميع الكلمات المُستهدفة على التطبيق.

الترويج لتطبيق اندرويد وايفون عبر الاعلانات المدفوعة

كما توجد الطرق المجانية للتسويق وشهار التطبيقات هناك أيضاً طرق مدفوعة وهي الترويج لتطبيق اندرويد وايفون عبر الاعلانات المدفوعة وتتعدد أنواع الإعلانات المدفوعة من اعلانات على التطبيقات الأخرى أو اعلانات على محركات البحث، اعلانات على منصات التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا.

 ويوجد لدينا مُتخصصين في ادارة الحملات المدفوعة على الانترنت لديهم من الخبرات ما يجعلك تطمئن على ميزانيتك التي ستقوم بإنفاقها على الإعلانات.

ترويج تطبيق اندرويد وايفون عبر اليوتيوب

عندما تقوم بتصميم تطبيق اندرويد أو ايفون جديد يجب أن تعلم أن من أهم القنوات التسويقية التي نستخدمها هي اليوتيوب وترويج تطبيق اندرويد وايفون عبر اليوتيوب وذلك بعمل فيديو يتضمن تقييم للتطبيق وتجربته، وعمل بعض الفيديوهات عن نفس مجال التطبيق والإشارة له في كل فيديو ووضع رابط التحميل أسفل الفيديو.

نقوم أيضاً بنشر فيديوهات بها مشاكل يكون حلها في استخدام التطبيق وذلك من خلال الموشن جرافيك وغيره من الطرق لإنتاج الفيديو ونشره والتي تعود بالنفع على زيادة تحميلات التطبيق مع الوقت.

اطلب الآن خدمات شركات تسويق التطبيقات اندرويد وايفون للجوال في السعودية ومصر بأفضل الأسعار.

خدمات أخرى نُقدمها: شركة تصميم مواقعكتابة محتوى المواقعتهيئة المواقع لمحركات البحثتصميم موشن جرافيكشركة اشهار مواقعشركة تصميم جرافيك

تفاصيل الخدمة:

1.      تسويق تطبيقات الجوال

2.      تسويق تطبيق ايفون

3.      التسويق الالكتروني للتطبيقات

4.      كيفية تسويق تطبيق اندرويد وايفون؟

5.      أهمية اللوجو والأيقونة الخاصة بالتطبيق في التسويق لتطبيقات الجوال

6.      تسويق تطبيق جوال

7.      تسويق التطبيق بين أقاربك وأصدقائك

8.      كيف تسوق لتطبيقك

9.      اشهار تطبيق اندرويد وايفون عبر المنتديات

10.  الترويج لتطبيق اندرويد وايفون عبر الاعلانات المدفوعة

11.  ترويج تطبيق اندرويد وايفون عبر اليوتيوب

emarketingo

مسؤل التسويق الالكتروني والسيو في شركة ايماركتنجو لتهيئة المواقع وجعلها في النتائج الأولى في جوجل، تواصل معنا على رقم 01155099014

View Comments

  • من الامور التي تساعد علي ظهور تطبيقك هو
    شراء تحميلات وتقييمات وتعليقات لتطبيقك

    • بالعكس هذه التحميلات عادة ما لا تنفع التطبيق لأنه يتم حذفها من الهواتف بعد ذلك ولكن التسويق الصحيح هو ما يُفيد التطبيق وتجربة المُستخدم تُفيد بشكل كبير فعليك بالإهتمام بتطبيقك وتطويره والإعتماد على كل طرق التسويق الصحيحة

Recent Posts

كتابة مقال متوافق مع السيو

عند البدء في التفكير في كتابة مقال متوافق مع السيو عليك في البداية تحديد الجهة…

10 أشهر ago

تصدر نتائج البحث جوجل

أصبح تصدر نتائج البحث جوجل والظهور في أوائل محركات البحث من أهم الأمور التي يرغب…

10 أشهر ago

ارشفة المواقع في جوجل

تعتبر شركتنا من أوائل الشركات التقدم خدمة ارشفة المواقع في جوجل على أيدي خبراء في…

10 أشهر ago

أفضل شركة خدمات سيو

تعتبر شركتنا أفضل شركة خدمات سيو هو وحدها القادرة على جعل صفحتك رقم 1 لنتائج…

11 شهر ago

سيو المواقع

يعتبر سيو المواقع هو أساس تطوير المواقع لتظهر في أولى محركات البحث، حيث تعتبر محركات…

12 شهر ago

خدمات تصوير المنتجات التجارية – التصوير الفوتوغرافي

افضل شركة تصوير منتجات خدمات تصوير المنتجات التجارية والصناعية ( التصوير الفوتوغرافي ) بشكل احترافي…

سنة واحدة ago