احصل على خدمة انشاء موقع الكتروني تجاري من خلال تصميم وبرمجة عالية الجودة مع افضل مبرمجين في الشرق الأوسط الذين يتعاملون مع موقعك بإحترافية من بداية وضع مُخطط له وحتى تسليمه لك على الدومين الخاص به والإستضافة المُخصصة له.

انشاء موقع الكتروني تجاري

انشاء موقع تجاري الكتروني يختلف عن المواقع الخاصة بالشركات والأفراد لأن هذه المواقع تتضمن متجر إلكتروني متكامل به نظام بيع ودفع اونلاين بالفيزا والشراء من الموقع مباشرةً من خلال توفير أقسام للمُنتجات وبكل قسم عدد من المُنتجات مع الوصف والصور الخاصة بها.

خطوات انشاء موقع الكتروني تجاري

هنا في شركة انشاء الموقع الالكترونية التجارية لدينا مهمة أساسية وهي تبسيط عملية بيع المنتجات عبر الإنترنت وجعلها سهلة من خلال خطوات انشاء موقع الكتروني تجاري:

  • شراء اسم نطاق مُميز للموقع وهو الذي يُعبر عن اسم العلامة التجارية الخاصة بك، لذلك نهتم بإختيار الأفضل.
  • شراء مساحة استضافة للموقع تتحمل عدد الزيارات المُتوقعة أثناء تشغيل الموقع على الأقل خلال أول سنة.
  • بدء تصميم واجهة وصفحات الموقع التجاري الخاص بك واختيار تصميم مُميز مُريح للعين والزائر.
  • العمل على برمجة موقع الكتروني تجاري على افضل منصة لعمل المواقع التجارية الإلكترونية.
  • إطلاق الموقع والعمل على تحسينه وتطويره مع مرور الوقت.

انشاء موقع تجاري خاص

انشاء موقع تجاري خاص وبيع المنتجات عبر الإنترنت أمر بسيط للغاية من خلال المواقع المشهورة للبيع والشراء مثل أوليكس والوسيط وغيره من المواقع، ولكن الفكرة هنا أن تقوم ببيع المُنتجات عبر موقعك الإلكتروني التجاري والإستفادة من زوار موقعك.

فبيع المنتجات عبر الإنترنت بعد انشاء موقع الكتروني تجاري أمر جيد جداً للشركات والمشاريع الكبيرة والصغيرة نظرًا للعدد الكبير من العملاء الذين يمكنك الوصول إليهم، ولا تنسى أن هناك ملايين العملاء المُحتملين على الانترنت يومياً وهناك الكثير من الطرق للوصول إليهم فلا تترك هذا السوق الكبير دون الإستفادة منه.

انشاء موقع الكتروني تجاري

كيفية انشاء موقع الكتروني تجاري خاص بك والربح منه

كيفية انشاء موقع الكتروني تجاري خاص بك والربح منه؟ سؤال يطرحه العديد من رواد المشاريع الكبيرة والصغيرة ولهذا وضحنا في موقعنا اليوم كل شيء حول انشاء موقع الكتروني تجاري وهنا يوجد عدة نصائح يجب توضيحها:

  • لا يوجد سبب مُفيد من جعل زوار الموقع لا يُمكنهم تصفح ومشاهدة المُنتجات إلا بعد التسجيل، فلا تفعل ذلك واترك الزائر حر في موقعك حتى يُسجل وقتما يشاء.
  • اعمل على تصميم اعلانات مُميزة عن مُنتجاتك وضعها في صفحات المدونة.
  • عملية الشراء من الموقع حاول أن تجعلها لا تتضمن العدد من الخطوات الغير مُفيدة.
  • الصورة الواضحة عن المُنتج والفيديو خير من الكثير من الكلام عن المُنتج ولا توجد صورة عنه.

انشاء موقع ويب تجاري خاص بي

انشاء موقع ويب خاص بي سوف يوفر الكثير فتكلفة انشاء متجر الكتروني على الانترنت أرخص بكثير من انشاء متجر فعلي في محل أو مول، وللعلم أيضاً تكلفة التسويق الالكتروني للمتجر أقل من التسويق العادي وسوف يعود بالفائدة عليك في تنفيذ عمليات بيع مُتعددة في خلال وقت قصير.

عملية انشاء متجر الكتروني تجاري لا تتضمن عملية الإنشاء فقط ولكن كلما زادت مبيعاتك كلما كُنت بحاجة لتطوير الموقع وزيادة الأقسام وتسهيل الأمور على المُستخدم حتى تستفيد من كل زيارة على موقعك.

لطلب خدمة انشاء موقع الكتروني تجاري تواصل معنا الآن في eMarketingo واحصل على افضل متجر الكتروني مُتخصص بسعر مُميز، تصميم واجهة أنيق، برمجة سريعة وعالية الجودة.

انشاء موقع الكتروني تجاري مجاني

هناك بعض الطرق المجانية لعمل وانشاء موقع الكتروني تجاري على منصات المواقع والمدونات مثل وردبريس أو بلوجر ولكن الخطط المجانية منها لا يُفضل أن تكون هي بداية عمل مشروع موقع الكتروني تجاري لأنها لا تُتيح خواص عديدة قد تحتاجها عند العمل على الموقع، لهذا الحل الأفضل هو الحصول على خدمات شركة مضمونة لتنفيذ الموقع الالكتروني التجاري الخاص بك ويكون بالسعر المُناسب لك.

عليك أن توصل للشركة حجم ميزانية انشاء موقعك الجديد حتى يتم الإستفادة منها قدر المُستطاع وتنفيذ موقع بسعر مُناسب وإمكانيات جيدة.

خدمات البرمجة والتسويق والتصميم الأخرى: شركة تصميم مواقعشركة تسويق الكترونيتصميم موشن جرافيكتصميم متجر الكترونيتصميم هوية تجاريةكتابة محتوى المواقعادارة مواقع الانترنتاستضافة مواقع

emarketingo

مسؤل التسويق الالكتروني والسيو في شركة ايماركتنجو لتهيئة المواقع وجعلها في النتائج الأولى في جوجل، تواصل معنا على رقم 01155099014

Recent Posts

كتابة مقال متوافق مع السيو

عند البدء في التفكير في كتابة مقال متوافق مع السيو عليك في البداية تحديد الجهة…

9 أشهر ago

تصدر نتائج البحث جوجل

أصبح تصدر نتائج البحث جوجل والظهور في أوائل محركات البحث من أهم الأمور التي يرغب…

9 أشهر ago

ارشفة المواقع في جوجل

تعتبر شركتنا من أوائل الشركات التقدم خدمة ارشفة المواقع في جوجل على أيدي خبراء في…

10 أشهر ago

أفضل شركة خدمات سيو

تعتبر شركتنا أفضل شركة خدمات سيو هو وحدها القادرة على جعل صفحتك رقم 1 لنتائج…

11 شهر ago

سيو المواقع

يعتبر سيو المواقع هو أساس تطوير المواقع لتظهر في أولى محركات البحث، حيث تعتبر محركات…

11 شهر ago

خدمات تصوير المنتجات التجارية – التصوير الفوتوغرافي

افضل شركة تصوير منتجات خدمات تصوير المنتجات التجارية والصناعية ( التصوير الفوتوغرافي ) بشكل احترافي…

سنة واحدة ago