تصميم المواقع

تصميم وبرمجة مواقع وتطبيقات

تصميم وبرمجة مواقع وتطبيقات الجوال في مصر والمملكة العربية السعودية هي خدمة نقوم بتقديمها لجميع عملائنا من البلدين من خلال افضل شركة تصميم مواقع في مصر والمملكة وذلك بالإعتماد على مُبرمجين مُتخصصين في برمجة مواقع وتطبيقات ذوي خبرات كبيرة في المجال الإلكتروني والرقمي والبرمجي.

لماذا نحتاج المواقع الإلكترونية والتطبيقات؟

يقوم العالم السيبراني على الهويات ولكى يكون لك هوية قوية به كما لك هوية بالعالم الحقيقي تحتاج لمحترفين متخصصين يقومون على إنشاء تلك تلك الهوية وذلك من خلال عدة مراحل متتالية واليوم سوف نقوم بالتفصيل في برمجة المواقع وخطواتها وكيفية القيام بذلك مع أشهر طرق ولغات البرمجة المستخدمة فلننطلق.

تصميم وبرمجة مواقع وتطبيقات

تصميم وبرمجة مواقع وتطبيقات والأحتراف

البرمجة هي ما يقوم عليها الموقع بأسره وهي البوابة الخلفية لكل شئ من أوامر وتحركات وواجهات يتم التعامل معها والتفاعل من خلالها لتنفيذ كل ما هو مطلوب خلال الموقع ولفعل ذلك وكتابة لغة برمجة سلسلة نحتاج لتحديد عدة خطوات تتابعية للوصول للمنتج النهائى والظهور بالصورة الكاملة أمام الزائرين والمعلنين على السواء.

لكى يتم تصميم وبرمجة المواقع بكل قوة يجب معرفة وتحديد كل ما يريده العميل وفهم أهدافه وخططه الحالية والمستقبلية لموقعه حتى نضع خطة شاملة بذلك ونتلافي أى مشاكل مستقبلية أو تحميل زائد على الموقع يؤدى لأنهياره مع متابعة تطور سوق العمل في ذلك المجال حتى نكون بصلة وثيقة بالعميل وبرؤيته الشاملة.

تصميم وبرمجة مواقع ودراسة السوق وجمع البيانات

الآن ندخل على الخطوة الثانية وهي خطوة تستغرق بعض الوقت فمن خلال أحترافنا على العمل التقنى فنحن يلزمنا معرفة كل ما يحتاجه موقع العميل من بيانات وتلك البيانات متعددة الأوجه والأختلاف فنحن نبدأ بمعرفة كل شئ عن أسم الموقع وما تصنيفه وكذلك ما هي وظيفته وما هي الأمكانيات المفروض تقديمها من خلاله وكذلك التصميم ثم متابعة الموقع للعمل على تطويره والأهتمام بسلاسة الموقع وأستقرارة ووضع برمجيات حماية فيه فكل ذلك من صميم أحترافنا للعمل الجماعى بيننا وبين العميل في افضل شركة تصميم وبرمجة المواقع وتطبيقات.

الإختيار وبدء التنفيذ لنطاقات المواقع أنواع كثيرة وأسعار مختلفة و خدمات متنوعة فيجب من خلال تلك المعطيات تحديد المناسب منها مع مراعاة أفضل الأسعار مع تميز الخدمات وقوتها وجودتها ولكى يتم الأختيار المناسب يجب مراجعة ميزانية العميل مع مخططاته ورؤيته المستقبلة للوصول لكل ما هو مطلوب وتحقيقه على أكمل وجه.

تصميم وبرمجة تطبيقات بإحترافية

التطبيقات هي حياة الهواتف النقالة فبدون التطبيقات لا يوجد أي فائدة للهواتف المحمولة ولا يمكن الأستفادة منها وعليه فإن برمجة مواقع وتطبيقات والعمل عليه هو موازي لتصميم الموقع بل هو البوابة الأشمل والأقوى للموقع وهي طريقة الأحلة له وزيادة في أنتشارة وتعريف العملاء به.

برمجة مواقع وتطبيقات

برمجة مواقع وتطبيقات

لكى تتم عملية تصميم وبرمجة المواقع بأحترافية يجب على أدراك بعض المفاهيم الأساسية . هل التطبيق موجه لنظام الآندرويد فقط أم موجه أيضا لنظام أبل معه وما هي لغات البرمجة التى سيتم أستخدامها وما هو مطلوب من ذلك التطبيق وما هي الرسالة التى يريد أيصالها وهل هو مدفوع أم مجانى وتحقيق طرق الربح من خلاله فهل تكون من خلال الأعلانات المنبثقة أم من خلال أشتراكات العملاء.

معرفة كل ما سبق مع دراسة السوق دراسة جيدة لتوفير أفضل فرصة مع تقديم أحسن أداء للعميل فنحن نحتاج وضع خطة أتساقية مع برمجة الموقع حتى يتم التوافق بين الموقع والتطبيق وتقديم أفضل تجربة مستخدم.

من أشهر لغات البرمجة في الوقت الحالى هي PHP .. وتعمل تلك اللغة على أعطاء أفضل أداء وسلاسة للتطبيق مع استقراره.

تصميم وبرمجة التطبيقات و لغة سويفت من أبل

في تصميم وبرمجة التطبيقات عملت أبل على تغيير قواعد اللعبة كعادتها فأنشئت لغة برمجة شديدة البساطة والفاعلية لتعليم البرمجة لأصحاب الهمم العالية وتعمل لغة سويفت عن طريق التحرك والأسقاط ولا نحتاج لكتابة آلاف الأكواد فهي صُممت خصيصاً لتسهيل البرمجة.

احصل على تصميم وبرمجة المواقع والتطبيقات من eMarketingo شركة التسويق والتصميم الأولى في الوطن العربي

تفاصيل الخدمة:

1.      لماذا نحتاج المواقع الإلكترونية والتطبيقات؟

2.      تصميم وبرمجة مواقع وتطبيقات والأحتراف

3.      تصميم وبرمجة مواقع ودراسة السوق وجمع البيانات

4.      تصميم وبرمجة تطبيقات بإحترافية

5.      برمجة مواقع وتطبيقات

6.      تصميم وبرمجة التطبيقات و لغة سويفت من أبل

emarketingo

مسؤل التسويق الالكتروني والسيو في شركة ايماركتنجو لتهيئة المواقع وجعلها في النتائج الأولى في جوجل، تواصل معنا على رقم 01155099014

Recent Posts

كتابة مقال متوافق مع السيو

عند البدء في التفكير في كتابة مقال متوافق مع السيو عليك في البداية تحديد الجهة…

10 أشهر ago

تصدر نتائج البحث جوجل

أصبح تصدر نتائج البحث جوجل والظهور في أوائل محركات البحث من أهم الأمور التي يرغب…

10 أشهر ago

ارشفة المواقع في جوجل

تعتبر شركتنا من أوائل الشركات التقدم خدمة ارشفة المواقع في جوجل على أيدي خبراء في…

10 أشهر ago

أفضل شركة خدمات سيو

تعتبر شركتنا أفضل شركة خدمات سيو هو وحدها القادرة على جعل صفحتك رقم 1 لنتائج…

11 شهر ago

سيو المواقع

يعتبر سيو المواقع هو أساس تطوير المواقع لتظهر في أولى محركات البحث، حيث تعتبر محركات…

12 شهر ago

خدمات تصوير المنتجات التجارية – التصوير الفوتوغرافي

افضل شركة تصوير منتجات خدمات تصوير المنتجات التجارية والصناعية ( التصوير الفوتوغرافي ) بشكل احترافي…

سنة واحدة ago