التجارة الالكترونية افضل حلول الربح كما يوضحها مُتخصصي التجارة الالكترونية فيeMarketingo فكثيراً منا يريدون العمل في التجارة فقد قال عنها الرسول صل الله عليه وسلم في حديث ضعفه الالباني في ضعيف الجامع “تسعة أعشار الرزق في التجارة”, التجارة عمل ومجال مثلها مثل باقي الاعمال والمجالات وقبل ان تفكر في سلوك طريقها  عليك التفكير اولاً في المشاكل التي قد تواجهك والحلول التي تحتاجها والشروط الواجب توفرها لنجاح مشروعك التجاري.

افضل حل للربح من الانترنت هو التجارة الالكترونية

وبعد كل هذا اذا ارتئيت انك تستطيع اتخاذ طريق التجارة مجالاً لك, أول مشكلة قد تواجهك هي منفذ البيع الخاص بك والذي ستتواصل من خلاله مع جمهورك وعملائك وزوارك, فيجب ان تتوافر به بعضاً من الشروط والتي ستضمن لك نجاح تجارتك, مثل:

  • موقع منفذ البيع, يجب ان يكون وسط منطقة بها كثافة سكانية, أو مكان يتردد عليه زوار مثل المول و السوق.
  • المساحة, مساحة المنفذ والواجهة الواسعة تساهم في احداث فرق كبير حيث تتيح فرصة أكبر لعرض جميع منتجاتك التجارية بشكل مُنظم.

واذا فكرنا قليلاً في المبالغ التي تحتاجها لتوفر هذه الشروط المهمة جداً لنجاح مشروعك التجاري, أعتقد سيكون التفكير متعب للعقل ومُستهلك للمال, لأن مشروعك التجاري لن يشتهر في اوائل افتتاحه, أنت تحتاج في البداية للتسويق له وهذه تكلفة اخرى غير التكلفة الاولى, الطريق طويل وملئ بالصعوبات ولكن يمكن تجاوزه مع الطفرة الكبيرة التي اصابت التكنولوجيا في الاعوام الاخيرة والتي سهلت علينا الكثير والكثير, الان ليس من الضروري بدأ المشروع التجاري بأفتتاح منفذ للبيع, ستقوم ببدأ مشروعك التجاري وافتتاح منفذ للبيع ولكن من جهة اخرى تسمى تجارة الكترونية ومنفذ بيع الكتروني.

حسناً سأجيب عن السؤال الذي راود عقلك الان ما الذي يجعلك تتجه للتجارة الالكترونية وتنشأ متجر الكتروني, ما الذي يميزها عن التجارة التقليدية؟

تصميم مواقع التجارة الالكترونية

تصميم مواقع التجارة الالكترونية

بالطبع يجب أن تتميز وتتفوق التجارة الإلكترونية والمتجر الإلكتروني حتى تلاقي كل هذا النجاح في الغرب وتشق طريق نجاح اخر في العالم العربي, واهم ميزات التجارة الإلكترونية والمتجر الإلكتروني,

  • ستصبح حر نفسك كما يقولون لا أحد يفرض عليك شئ.
  • لن تكون حدود منطقة منفذ البيع فقط وانما المتجر الإلكتروني يُمكنك من التعامل مع العالم كله سيلغي من قاموسك مصطلح الحدود.
  • يمكنك نقل تجارتك في غرفتك الخاصة والعمل تحت الظروف التي تحبها وتبدع اذا وجدت.
  • أنت ستحدد بنفسك مواعيدك وايام العمل الخاصة بك, ستكون مدير نفسك.

هذه  مميزات بدائية وليست المميزات الكبرى للتجارة الإلكترونية والمتجر الإلكتروني, النقاط التي سأذكرها الأن ستجعلك وبلا تردد تنشأ متجرك الإلكتروني,

  • احصائيات التجارة الإلكترونية تجاوزت قيمة معاملات التجارة الإلكترونية في سنة 2016 حوالي 3.8 تريليون دولار بين شركات ومستهلكين.
  • القيمة المالية المنخفضة للمتجر الالكتروني, مقارنة مع منافذ البيع التقليدية فأن ما ستدفعه في إنشاء متجر الالكتروني لا يتجاوز نصف تكاليف بدأ تجارة عادية.
  • المتجر الإلكتروني نافذتك على العالم, يمكنك من خلاله التعامل مع كل انحاء الدول وأجناس البشر بالطرق التي تحددها, فأنت ستحدد طريقة وصول البضائع للزبائن والعملاء وطرق الدفع والشحن بالطريقة التي تناسبك.
  • التسويق الإلكتروني بديلاً للتسويق التقليدي, بما انك ستحول تجارتك العادية للتجارة الإلكترونية الواجب تحويل طريقتك التقليدية في التسويق للتسويق الإلكتروني واكيد انك سمعت اصداء النجاح والتقدم الهائل في التسويق الإلكتروني في كل العالم والعالم العربي, يوجد شركات الان تقوم على التسويق الإلكتروني.

ما الذي يجعلك تتجه للتجارة الإلكترونية

الذي يجعلك تتجه بتفكيرك لإنشاء متجر الكتروني هي جميع المزايا التي ذكرناها سابقاً والتي أكدناها اولاً بالإحصائيات ويمكنك البحث بنفسك عن النجاحات السابقة للتجارة الإلكترونية والتأكد من أنها المستقبل الأفضل والوسيلة الأمثل لنجاح التجارة, فكر جيداً في مستقبل تجارتك والتكاليف التي تحتاجها, أبحث عن الفروق الكبيرة بين التجارة التقليدية و التجارة الإلكترونية ستجد المتجر الإلكتروني هو طريقك للنجاح.

شركة تصميم مواقعشركة تسويق الكتروني

تفاصيل الخدمة:

1.      افضل حل للربح من الانترنت هو التجارة الالكترونية

2.      التجارة الإلكترونية والمتجر الإلكتروني

3.      ما الذي يجعلك تتجه للتجارة الإلكترونية

emarketingo

مسؤل التسويق الالكتروني والسيو في شركة ايماركتنجو لتهيئة المواقع وجعلها في النتائج الأولى في جوجل، تواصل معنا على رقم 01155099014

Recent Posts

كتابة مقال متوافق مع السيو

عند البدء في التفكير في كتابة مقال متوافق مع السيو عليك في البداية تحديد الجهة…

10 أشهر ago

تصدر نتائج البحث جوجل

أصبح تصدر نتائج البحث جوجل والظهور في أوائل محركات البحث من أهم الأمور التي يرغب…

10 أشهر ago

ارشفة المواقع في جوجل

تعتبر شركتنا من أوائل الشركات التقدم خدمة ارشفة المواقع في جوجل على أيدي خبراء في…

11 شهر ago

أفضل شركة خدمات سيو

تعتبر شركتنا أفضل شركة خدمات سيو هو وحدها القادرة على جعل صفحتك رقم 1 لنتائج…

12 شهر ago

سيو المواقع

يعتبر سيو المواقع هو أساس تطوير المواقع لتظهر في أولى محركات البحث، حيث تعتبر محركات…

12 شهر ago

خدمات تصوير المنتجات التجارية – التصوير الفوتوغرافي

افضل شركة تصوير منتجات خدمات تصوير المنتجات التجارية والصناعية ( التصوير الفوتوغرافي ) بشكل احترافي…

سنة واحدة ago