برمجة وتصميم انظمة ادارة الشركات والمؤسسات CRM, ERP

شركة برمجة وتصميم انظمة ادارة الشركات والمؤسسات CRM, ERP تُقدم لكم أفضل خدمات تصميم وبرمجة أنظمة Customer Relationship Management & Enterprise Resource Planning للشركات والمؤسسات حيث نعمل على توفير خدمات مُتكاملة تُلبي إحتياجات كل شركة سواء كانت كبيرة أو صغيرة في إدارة كل نواحي العمل، وذلك من خلال تصميم واجهة النظام وبرمجتها وإختبار طريقة عملها مع تشغيل النظام بالكامل وتوفير تحليل البيانات التي تحدث على النظام بالكامل.

وبذلك تكون قد امتلكت في شركتك أفضل انظمة ادارة الشركات والمؤسسات تستطيع من خلاله توفير بيئة عمل قوية وآمنة وتوفير نظام تواصل جيد بين العاملين وتحليل كافة البيانات.

لا تقتصر خدماتنا على تصميم وبرمجة انظمة ادارة الشركات والمؤسسات بل نقوم أيضاً بعمليات التطوير اللازمة للأنظمة القديمة وربطها بالموقع الإلكتروني الخاص بكم، وعمل دعم فني للبرنامج على الانترنت وذلك من خلال خدمة عملاء مُميزة نوفرها لكم في شركة تصميم مواقع وأنظمة ادارة.

تصميم انظمة ادارة شركات

برمجة انظمة ادارة شركات

أفضل مميزات الحصول على تصميم وبرمجة انظمة ادارة الشركات والمؤسسات CRM, ERP لدينا

  • امكانية ربط الموقع الإلكتروني بنظام ادارة الشركة من خلال الويب.
  • توفير الإدارة الألكترونية للشركة بكامل أقسامها.
  • تحسين أداء البرنامج والنظام من خلال تجربته من خلال العاملين والعمل على تنفيذ المُلاحظات.
  • توفير نظام ادارة علاقات العملاء لتوفير الوقت والجُهد على الشركة.
  • القدرة على إكتشاف الأخطاء في المؤسسة بشكل سريع جداً وإصلاحها.
  • سرعة الوصول للمعلومات من خلال هذا النظام حيث تتوافر المعلومات على برنامج واحد يوفر الكثير من إهدار الوقت.
  • القدرة على تطوير عمل المؤسسة بكل سهولة بدون فقد أي بيانات.

برمجة سيستم شركة

مع شركتنا سوف تحصل على افضل انظمة ادارة الشركات والمؤسسات والمشاريع CRM وهو من أفضل الحلول لتحسين أداء الموظفين والمؤسسة، حيث يعمل هذا النظام على توفير احصائيات دقيقة حول العمل وإمكانية تنفيذ الأفضل للمؤسسة.

يزداد عدد الشركات المستخدمين لأنظمة الادارة CRM, ERP يوما بعد يوم نظراً لما توفره هذه الانظمة من ترتيب للبيانات وتوفير للجهد.

برمجة نظام ادارة

ماذا توفر انظمة ادارة الشركات والمؤسسات CRM, ERP لشركتك

  • الربط بين الموقع الإلكتروني ونظام ادارة الشركة.
  • تطوير المؤسسة بشكل أسرع.
  • التخصيص.
  • سرعة تنفيذ الإقتراحات بعد الموافقة عليها.
  • الدعم الفني.
  • التدريب لجيمع الموظفين على إستخدام النظام.

نحن eMarketingo افضل شركة تعمل في مجال التقنية وتصميم المواقع والتطبيقات والبرامج وأنظمة ادارة الشركات بكل أنواعها، والهدف من أعمالنا هو تطوير الشركات والمؤسسات وتسهيل طريقة عملها من خلال توفير العديد من الأنطمة الإلكترونية كالمواقع وأنظمة الشركات وغيرها.

تصميم انظمة ادارة شركات

خدمة تصميم انظمة ادارة الشركات والمؤسسات والمشاريع بشكل خاص حيث يتم توفير العديد من الخواص التي لا تتواجد في أي نظام على الإنترنت وذلك من خلال افضل مُصممين ومُبرمجي المواقع الإلكترونية في مصر والسعودية والعالم العربي ذو خبرات كبيرة تصميم مواقع الويب وأنظمة الشركات.

نعمل على انشاء المشاريع البرمجية فى شركة برمجة وتصميم انظمة ادارة الشركات والمؤسسات CRM, ERP بأستخدام البرمجة غرضية التوجة Object Oriented Programing وافضل الاساليب والانماط البرمجية والاحترافية فى كتابة الشيفرة المصدرية للنظام.

برمجة انظمة ادارة شركات

مراحل تصميم وتنفيذ برامج انظمة الشركات والمؤسسات

  • تجميع المعلومات حول النظام المطلوب عمله، وفي هذه الوقت تقوم الشركة بتجميع كافة المعلومات من العميل حول المهام والخواص المطلوبة بنظام ادارة الشركة.
  • تحليل النظام المطلوب من العميل والعمل على تحديد الخطوات اللازمة والمدة المُتوقعة لتصميم وبرمجة نظام ادارة الشركة ووضع خطة عمل واضحة وتسعير يتلزم به كلا الطرفين.
  • يتم بعد ذلك مناقشة ما سبق مع العميل وأخذ الموافقة على خطة العمل وتوضيح التعديلات المطلوبة وإمكانية تنفيذها، ثم يتم الإتفاق بين كلا الطرفية على الوقت والسعر.
  • تبدأ مرحلة التنفيذ بعد الإتفاق مع العميل ويقوم فريق عمل eMarketingo بالعمل على أفضل منصات التصميم المطلوبة والتي تتناسب مع التحليل وطلبات العميل ويتم العمل وفق الخطة السابقة، ويتم أثناء العمل ارسال كافة التقارير للعميل وصور الإنجاز الذي تم تحقيقه في التصميم.
  • تأتي بعد ذلك البرمجة للتصميم الذي تم عمله ومن مُميزاتنا أننا نعمل على برمجة خالية من العيوب وفق خطة زمنية مُحددة من البداية.
  • بعد التصميم والبرمجة لأفضل انظمة ادارة الشركات والمؤسسات CRM, ERP نقوم بإختبار النظام من خلال المُبرمجين في الشركة والتأكد من تنفيذ كل المهام وعدم نسيان أي شيء.

بعد إتمام كل هذه المهام وإختبار النظام من قبل مُبرمجي ومُراجعي الشركة من قسم البرمجة، نقوم بتدريب العاملين في مؤسسة العميل على استخدام نظام ادارة الشركة ويتم من خلال هذا التدريب أيضاً مراجعة أي أخطاء وتجميعها والعمل على حلها في أسرع وقت.

اطلب شركة برمجة وتصميم انظمة ادارة الشركات والمؤسسات CRM, ERP الآن

خدمات أخرى نهتم بها: التسويق الالكترونينظام ادارة المحتوىتصميم مواقع الويبشركة استضافة مواقعتصميم تطبيقات الايفونتصميم فيديو موشن جرافيك

تفاصيل الخدمة:

1.      برمجة انظمة ادارة شركات

2.      برمجة سيستم شركة

3.      ماذا توفر انظمة ادارة الشركات والمؤسسات CRM, ERP لشركتك

4.      تصميم انظمة ادارة شركات

5.      مراحل تصميم وتنفيذ برامج انظمة الشركات والمؤسسات

emarketingo

مسؤل التسويق الالكتروني والسيو في شركة ايماركتنجو لتهيئة المواقع وجعلها في النتائج الأولى في جوجل، تواصل معنا على رقم 01155099014

Recent Posts

كتابة مقال متوافق مع السيو

عند البدء في التفكير في كتابة مقال متوافق مع السيو عليك في البداية تحديد الجهة…

9 أشهر ago

تصدر نتائج البحث جوجل

أصبح تصدر نتائج البحث جوجل والظهور في أوائل محركات البحث من أهم الأمور التي يرغب…

9 أشهر ago

ارشفة المواقع في جوجل

تعتبر شركتنا من أوائل الشركات التقدم خدمة ارشفة المواقع في جوجل على أيدي خبراء في…

10 أشهر ago

أفضل شركة خدمات سيو

تعتبر شركتنا أفضل شركة خدمات سيو هو وحدها القادرة على جعل صفحتك رقم 1 لنتائج…

10 أشهر ago

سيو المواقع

يعتبر سيو المواقع هو أساس تطوير المواقع لتظهر في أولى محركات البحث، حيث تعتبر محركات…

11 شهر ago

خدمات تصوير المنتجات التجارية – التصوير الفوتوغرافي

افضل شركة تصوير منتجات خدمات تصوير المنتجات التجارية والصناعية ( التصوير الفوتوغرافي ) بشكل احترافي…

سنة واحدة ago