تصميم مواقع الويب

تصميم مواقع الويب من خلال eMarketingo يتم من خلال فريق عمل مُتميز يقوم شهرياً ببرمجة وتصميم العديد من مواقع ويب عربية في نطاق العالم العربي بأكلمه ونعتمد في تصميم مواقع الويب على أحدث لغات البرمجة التي يحتاجها الموقع وذلك حسب تخصص الموقع الإلكتروني إن كان تجارة الكترونية أو موقع شركة أو موقع يخص البيع والخدمات.

تصميم مواقع الويب

نقوم في البداية بتصميم واجهات المواقع أو الإعتماد على تصاميم جاهزة موجودة على المواقع المشهورة لبيع تصاميم واجهات المواقع الإلكترونية ثم يتم تسليم التصميم لقسم البرمجة حتى يعمل على برمجته وتجهيزة لكي يتم تسليمك افضل تصميم مواقع الويب على الإطلاق.

أساس تصميم مواقع الويب في مصر والسعودية

في الحقيقة يتم بناء وانشاء أي موقع الكتروني جديد على 3 أساسيات وهي الدومين الخاص بالموقع أو النطاق والإستضافة التي يكون على الموقع والتصميم الذي يتم برمجته والذي يحتوي على الملفات الخاصة بالموقع، ولكي تحصل على تصميم مواقع ويب لشركتك نقوم بتوفير هذه الأشياء لك في عرض واحد يتم تقديمه من خلالنا.

تصميم مواقع ويب

افضل تصميم مواقع ويب

من الضروري أن يتم الإعتماد على فريق عمل ذو خبرة عالية للحصول على افضل تصميم مواقع ويب وهناك بعض الأساسيات التي يجب الإهتمام بها حتى تحصل على الأفضل بشكل عام ومنها:

  • أن يكون التصميم سهل التصفح ويتم برمجته لكي يكون سريعاً فذلك يجعل الزائر يحب موقعك.
  • أن يحتوى تصميم مواقع الويب على محتوى جيد وذو جودة عالية لأن المحتوى الجيد هو أساس تواجدك على الإنترنت، فما فائدة التصميم الجميل على محتوى غير حصري ومُكرر وليس له قيمة.
  • في شركة eMarketingo نقوم بالإعتماد على جعل التصميم ذو شكل جميل مع وضع المحتوى الأفضل له وذلك يتضمن عرض خاص لتصميم وبرمجة الموقع وانشاء المحتوى الخاص به.
  • محرك البحث العالمي جوجل يُفضل دائماً المواقع السريعة والتي يكون تصميمها سهل التصفح وبسيط دون تعقيد.
  • نقوم بتمييز الموقع بقائمة علوية تحتوي على كافة روابط الصفحات الهامة بالموقع والخدمات التي يُقدمها الموقع والتي تجعل الموقع مُترابط بشكل كبير.
  • اجعل الشركة التي تقوم بالعمل على موقعك أن تجعله تصميم مُتجانس وسهل التحميل أي سريع في التصفح والتجانس يكون في أن تكون الصفحات لها علاقة ببعضها البعض وليست كل صفحة تصميم مُختلف وبعيد الشكل عن الموقع ككل.
تصميم مواقع الويب متجاوبة

اسئلة شائعة

ما اسعار تصميم مواقع الويب من شركة ايماركتنجو؟

تترواح اسعار تصاميم المواقع في حدود 600 دولار تزيد أو تقل حسب مُتطلبات العميل في الشكل والتصميم والوظائف التي سوف تكون في الموقع، ويتم اعتماد السعر بعد مراجعة كل المعلومات جيداً حتى يحصل العميل على سعر غير مُبالغ فيه.

كم من الوقت يستغرق تنفيذ وتصميم مواقع الويب؟

يستغرق تنفيذ وتصميم مواقع الويب مُدة تترواح بين 4 أسابيع إلى 6 أسابيع حسب حجم المشروع الذي يتم العمل عليه، ويُمكن للعميل طلب تصميم وبرمجة موقع مُستعجل بنفس خصائص الموقع الغير مُستعجل ولكن يختلف السعر.

ما المقصود بتصميم الويب؟

المقصود بعملية تصميم مواقع ويب هو أن تقوم شركة مُتخصصة في التصميم والبرمجة بالعمل على الإعتماد على العناصر الثلاثة السابقة في بناء موقع الكتروني يضم العديد من الملفات وواجهة رئيسية وصفحات داخلية على استضافة مُمتازة تتناسب مع حجم الموقع وعدد الزوار المُتوقع.

هل توفر شركتكم تصميم مواقع ويب متجاوبة؟

نعم تقوم الشركة بتقديم مواقع الكترونية متجاوبة حييث قامت شركة جوجل بعمل تحديث هام جداً يخص المواقع التي تظهر على محرك البحث الخاص بها وهو أنه يجب أن تكون الموقع مُتجاوبة مع الشاشات الصغيرة للأجهزة الجوالة والتابلت وذلك منذ عام 2015 في شهر أبريل، لهذا كان من الضروري على كل صاحب موقع أن يقوم بإختيار شركة تصميم مواقع الويب متجاوبة مثل شركة eMarketingo التي تتبع الأساليب الحديثة في تصميم وبرمجة المواقع الإلكترونية.

ما هي لغات البرمجة التي يتم الاعتماد عليه في تصميم المواقع؟

ويتم الإعتماد في برمجة الموقع الإلكتروني على العديد من اللغات البرمجية مثل PHP, HTML, HTML5, JavaScript وغيرها من اللغات الحديثة التي يتم الإعتماد عليها في الحصول على تصميم موقع ويب.

ما انواع تصميم مواقع الويب؟

أصبح هناك العديد من لغات البرمجة التي تُستخدم في انشاء وتصميم مواقع الويب وأصبحت المواقع الثابتة لا يتم العمل عليها أو تصميمها لأنها لا تواكب العصر، وتم الإعتماد الآن بشكل أساسي على تصميم مواقع ويب ذات محتوى تفاعلي يسهل التعامل معه والنشر عليه.

ما هي لُغات البرمجة التي يتم بها تنفيذ وتصميم مواقع الويب لديكم؟

ومن لغات البرمجة التي نوفرها في تصميم مواقع الويب الآتي HTML, CSS, PHP, JavaScript, JQuery ومع التطور السريع في البرمجة وتصميم المواقع أصبحت هناك برامج وأنظمة تُسهل انشاء المواقع ولوحة التحكم الخاصة بها لكي يسهل على صاحب الموقع أن يقوم بالنشر وانشاء المحتوى النصي والصور والفيديو على موقعه الخاص به.

خدمات أخرى نوفرها لكم: شركة تصميم مواقعشركة تسويق الكترونيتصميم فيديو موشنتصميم شعارتصميم مواقع الرياض

emarketingo

مسؤل التسويق الالكتروني والسيو في شركة ايماركتنجو لتهيئة المواقع وجعلها في النتائج الأولى في جوجل، تواصل معنا على رقم 01155099014

Share
Published by
emarketingo

Recent Posts

كتابة مقال متوافق مع السيو

عند البدء في التفكير في كتابة مقال متوافق مع السيو عليك في البداية تحديد الجهة…

10 أشهر ago

تصدر نتائج البحث جوجل

أصبح تصدر نتائج البحث جوجل والظهور في أوائل محركات البحث من أهم الأمور التي يرغب…

10 أشهر ago

ارشفة المواقع في جوجل

تعتبر شركتنا من أوائل الشركات التقدم خدمة ارشفة المواقع في جوجل على أيدي خبراء في…

10 أشهر ago

أفضل شركة خدمات سيو

تعتبر شركتنا أفضل شركة خدمات سيو هو وحدها القادرة على جعل صفحتك رقم 1 لنتائج…

11 شهر ago

سيو المواقع

يعتبر سيو المواقع هو أساس تطوير المواقع لتظهر في أولى محركات البحث، حيث تعتبر محركات…

12 شهر ago

خدمات تصوير المنتجات التجارية – التصوير الفوتوغرافي

افضل شركة تصوير منتجات خدمات تصوير المنتجات التجارية والصناعية ( التصوير الفوتوغرافي ) بشكل احترافي…

سنة واحدة ago