شركة استضافة مواقع السعودية

 

افضل شركة استضافة مواقع في السعودية ومصر والشرق الأوسط eMarketingo حيث نوفر خدمات استضافة عالية الجودة وبسعر مُناسب جداً، موقعك معنا في أمان كامل ودعم متواصل والسيرفرات التي تعمل على مدار 24 ساعة دون إنقطاع ودون تأثر موقعك في أي وقت من الأوقات، نسبة بقاء موقعك مُتصل دائماً تصل لـ 99%.

شركات استضافة المواقع فى مصر

لدينا في شركات استضافة المواقع فى مصر سيرافرات على أقوى الـ Data center العالمية التي ترتبط بها أفضل الموقع في العالم في أمريكا، أوروبا ودول آسيا، سعرنا ليس الأقل ولكنه الأفضل بين الجميع فهناك أنواع من استضافة المواقع بسعر رخيص جداً ولكنها سيئة الخدمة الخاصة بالعملاء و سيئة في تقديم خدمة بقاء موقعك مُتصل طوال الوقت.

افضل شركات الاستضافة السعودية

نعلم في افضل شركات الاستضافة السعودية يتكون أي موقع جديد من ثلاث عناصر أساسية وهي الإستضافة أو السيرفر، والدومين والتصميم الخاص بالموقع، ونتحدث هنا عن الإستضافة ومدى أهميتها لأي موقع جديد أو حالي حيث أن هناك العديد من المواقع التي يتم إطلاقها وتكون هذه المواقع خدمية أو مواقع شراء وبيع ويتم عمل حملات اعلانية لهذه المواقع وتسويق شامل ويكون النتيجة أن يتم زيارة الموقع من قبل العديد من الزوار، فإذا كانت الإستضافة أو شركة استضافة المواقع ليست على كُفىء بشكل كافي فسوف تكون هناك مشكلة كبيرة في الموقع.

شركة استضافة مواقع

شركة استضافة مواقع الكترونية

استضافة المواقع الالكترونية استضافة مشتركة واستضافة فردية

نوفر لكم في سيرفر شركة eMarketingo كل أنواع الإستضافة فلدينا استضافة المواقع الالكترونية استضافة مشتركة واستضافة مواقع انترنت فردية ولكل نوع سعر مُعين ويتم تحديد نوع الإستضافة مشتركة أو فردية حسب طلب العميل وحسب حاجة الموقع الخاص به، فهناك مواقع الكترونية تحتاج استضافة فردية فقط ومواقع اخرى يُمكن أن يتم استضافتها في استضافة فردية أو مشتركة.

افضل شركة استضافة مواقع سعودية مصرية

نحن بفضل الله افضل شركة استضافة مواقع سعودية فالإستضافة لدينا تكون في أفضل الشركات العالمية وبخدمة عملاء من خلالنا على سيرفرات ذات حماية عالية وسريعة جداً بالإضافة لذلك نوفر لك المُميزات الآتية:

  1. حماية موقعك من أي هجمات فيروسية وهجمات الدوس وغيرها من المشاكل الفنية.
  2. شهادة حماية SSL لموقعك على استضافتنا.
  3. نوفر لك العديد من حسابات FTP لموقعك.
  4. إذا احتجت لأن يكون موقعك وردبريس نوفر لك ذلك بأسهل الطرق.
  5. نوفر لك نسخ احتياطية من موقعك على حسب احتياجك.
  6. الدعم الفني أفضل ما يُميزنا في شركة استضافة مواقع حيث نوفر لك الخدمة على مدار اليوم طوال 7 أيام أسبوعية.
افضل شركات الاستضافة السعودية

افضل ارخص استضافة مواقع

إذا كُنت بصدد تصميم موقع انترنت الكتروني جديد أو لديك موقع حالي وتود نقله لإستضافة أفضل و ارخص استضافة مواقع فأنت تحتاج لنا لكي تقوم بهذه المُهمة بالشكل الأفضل من خلال مجموعة عمل مُميزة لهم خبرة كبيرة في استضافة المواقع وبدون خطأ واحد وفي أسرع وقت.

لماذا شركة استضافة مواقع eMarketingo؟

هناك العديد من المُميزات والخدمات المجانية التي تجعلك تختار شركة استضافة مواقع لكي تستضيف موقعك أو لكي تُنشىء لك موقعك الجديد ومن هذه المُميزات:

  • شهادة حماية لكل المواقع الموجودة لدينا.
  • حماية موقعك من الهاكر وتأمين موقعك من خلال نظام تأمين عالي الجودة.
  • استضافة سريعة جداً بالمقارنة مع أي استضافة أخرى.
  • سرعة إستجابة عالية.
  • حل جميع المشاكل الطارئة التي قد تحدث لموقعك.
  • دعم فني على مدار الساعة.
  • نعتمد على نظام الكاش الذي يوفر سرعة كبيرة في الموقع.
  • استضافة سهلة الإستخدام مع توفير الدعم الفني.
  • توفير العديد من طرق الدفع التي تُسهل عليك الكثير.
افضل استضافة اجنبية
خدمات الاستضافة من افضل شركات السيرفرات العالمية

هنا في شركة استضافة المواقع الالكترونية العربية سوف تحصل معنا على استضافة مُتكاملة تسع كل زوار موقعك وبالخطة المُناسبة التي تحتاجها إن كانت زيارة موقعك أو متجرك كثيرة أو قليلة أو تحتاج خطط مُعينة للإستضافة فنحن في خدمتك وسوف تحصل عليها مع الدعم الفني الكامل طوال مدة تواجد موقعك لدينا في شركة استضافة مواقع هي افضل استضافة اجنبية وعربية قريبة منك eMarketingo والتي تُعتبر استضافة رخيصة جدا في مصر والسعودية وهي من أفضل افضل 10 شركات استضافة عربية أثبتت وجودها بين شركات استضافة المواقع فى مصر والسعودية.

افضل شركات الاستضافة العربية

نوفر لك افضل شركات الاستضافة العربية و افضل استضافة اجنبية من خلال شركة eMarketingo افضل شركة استضافة مواقع الرياض، لهذا احصل على افضل استضافة مواقع الكترونية لموقعك الجديد أو الحالي وذلك لكي تطلع لآفاق أكبر من خلال استهداف عدد أكبر لزوار موقعك دون أي قلق من حدوث خلل فني بالموقع أثناء الضغط عليه في الزيارات.

اسئلة شائعة

ما هي افضل استضافة مواقع في السعودية؟

افضل استضافة مواقع في السعودية هي استضافة شركة eMarktingo فهي تقدم أفضل مستوى من الخدمة والكفاءة وبأعلى جودة وبأفضل الأسعار الممكنة، لدينا سيرفرات سريعة،كما أنها تتيح لك امكانية ادارة مواقعك والتحكم فيها بكل سهولة

ما تكلفة استضافة موقع شركة لدى شركتكم؟

تكلفة استضافة الموقع الواحد تبدأ من 120 دولار، وهي ارخص استضافة مواقع عربية تشمل دعم فني للإستضافة طول أيام الأسبوع وتسع من 20 ألف حتى 30 ألف زيارة شهرياً.

هل توفر شركة استضافة مواقع الكترونية خصم حالي؟

نعم هناك خصم 10% من رسوم الاستضافة لأول سنة وذلك للعملاء الجُدد.

كم عدد الايميلات المتوفر مع كل إستضافة موقع جديد؟

نوفر عدد 10 ايميلات رسمية لموقعك على الإستضافة، وهو ما يُعطي قيمة للشركة لأن ايميلات الشركات تُفيد في رفع مكانة الشركة أمام عُملائها.

هل استضافة المواقع لديكم سريعة؟

نعم استضافة المواقع لدينا سريعة جداً وهي مُفيدة بشكل كبير في تحسين نتائج موقعك وذلك لأن جوجل والزائر يُفضلون المواقع السريعة.

هل توفرون الدعم الفني طوال أيام الأسبوع؟

نعم، شركة eMarktingo تقوم بتوفير الدعم الفنى على مدار الأسبوع، فهي ترحب بكم فى أي وقت للحصول على خدمة عالية من الكفاءة، فهي تمتلك أفضل فريق دعم على أعلى مستوى قادر على حل مشكلتك والرد على جميع إستفساراتك.

هل تقبلون طرق دفع مُعينة؟

نعم نقبل التحويلات البنكية على بنك مصر والمصرف المُتحد، ويُمكنك الدفع فودافون كاش أو الدفع في مقر الشركة.

خدمات الويب الأخرى: شركة تسويق الكترونيشركة تصميم مواقعالتسويق الالكترونيكتابة محتوى المواقعتصميم متجر الكترونيادارة الحملات الاعلانية

emarketingo

مسؤل التسويق الالكتروني والسيو في شركة ايماركتنجو لتهيئة المواقع وجعلها في النتائج الأولى في جوجل، تواصل معنا على رقم 01155099014

Recent Posts

كتابة مقال متوافق مع السيو

عند البدء في التفكير في كتابة مقال متوافق مع السيو عليك في البداية تحديد الجهة…

10 أشهر ago

تصدر نتائج البحث جوجل

أصبح تصدر نتائج البحث جوجل والظهور في أوائل محركات البحث من أهم الأمور التي يرغب…

10 أشهر ago

ارشفة المواقع في جوجل

تعتبر شركتنا من أوائل الشركات التقدم خدمة ارشفة المواقع في جوجل على أيدي خبراء في…

10 أشهر ago

أفضل شركة خدمات سيو

تعتبر شركتنا أفضل شركة خدمات سيو هو وحدها القادرة على جعل صفحتك رقم 1 لنتائج…

11 شهر ago

سيو المواقع

يعتبر سيو المواقع هو أساس تطوير المواقع لتظهر في أولى محركات البحث، حيث تعتبر محركات…

12 شهر ago

خدمات تصوير المنتجات التجارية – التصوير الفوتوغرافي

افضل شركة تصوير منتجات خدمات تصوير المنتجات التجارية والصناعية ( التصوير الفوتوغرافي ) بشكل احترافي…

سنة واحدة ago