شركات تصميم التطبيقات، ظهر مؤخرا  العديد من الشركات المتخصصة فى تصميم التطبيقات ولكنهم لا يمتلكون الخبرة الكافية فى تصميم تطبيقات ناجحة مما يجعلها غير فعالة بالشكل الذى يريده أصحاب الشركات والإعتماد عليه كتطبيق مفضل لدى العملاء لذلك عندما تحتاج الى شركة تصميم فعليك بتعامل مع شركتنا فنحن لدينا الخبرة الكافية لتصميم التطبيق الخاص بك بطريقة إحترافية وذات كفاءة عالية وبأسعار متاحة، فنحن قادرين على تحقيق أى فكرة تريدها بكل كفاءة.

شركات تصميم التطبيقات

بعد حدوث التطور التكنولوجي الذي شهده العالم، أصبحت الوسائل التكنولوجية بمختلف أشكالها سواء كان الإنترنت أو الهواتف الذكية أو الأجهزة الحديثة فى حياة الناس ضرورية، أكثر هذه الوسائل المستخدمة هي الهواتف الذكية فهي ليست فقط تستخدم للمكالمات بل أصبحت تساعد الناس في الحياة اليومية لما لها من استخدامات عديدة منها التواصل والتسلية والتعلم كما أنها تساعدهم في الوصول إلى أى معلومة يحتاجونها، وبسبب التطور المستمر في التكنولوجيا حدث تسهيل في جميع المجالات، فإذا كان لديك فكرة عن مشروع وتحتاج إلى تطبيق لتسويق المنتج أو الخدمة للعملاء لكي تسهل عليهم لأنها على هواتفهم دائما كما أن هناك خاصية الاشعارات تخبرهم بكل ما هو جديد عن المنتج الخاص بك أو الخدمة التى تقدمها حتى إذا لم يتم إستخدامها بصورة دورية وتذكرهم دائما وبالتالي تصبح شركتك أول واجهة لهم عندما يحتاجون المنتج أو الخدمة، لذلك عليك الإستعانة بشركات التصميم التطبيقات فهي أفضل الشركات الخاصة بتصميم التطبيق التي تتم على أيدى أفضل فريق عمل مختص لديه الخبرة الطويلة في هذا المجال فقد استطاع فريق العمل تحقيق شهر كبيرة على مدار السنوات القليلة والنجاحات العظيمة.

افضل شركات تصميم التطبيقات

يبحث العديد من الأشخاص المستخدمين الأنترنت عن شركات متخصصة فى تصميم التطبيقات من أجل تصميم وبرمجة الأنظمة الخاصة بـتطبيق الآيفون والأندرويد أو كليهما لتنفيذ فكرة العميل تسويق المنتج أو تطبيق الخدمة سواء كانت هذه الأفكار جديدة أو مبتكرة، فهناك العديد من الأجهزة التى تعمل بنظام الأندرويد التي تضم العديد من التطبيقات الذي يتم تحميلها من المتجر الخاص به وهو بلاي ستور وأيضا هناك العديد من الاجهزة التى تعمل بنظام ios والتى يضم أيضا العديد من التطبيقات الذي يتم تحميلها من أبل ستور، لذلك بعد أن حدث انتشار كبير فى  هذة التطبيقات أدى الي جعل العديد من أصحاب الشركات الكبيرة والصغيرة بإستغلال هذه التطبيقات لعرض أفكار مشاريعهم والخدمات التي يقدمونها على تصميم التطبيقات، هناك العديد من الشركات التي تقوم بتصميم التطبيقات ولكن ليست على أكمل وجه، فعملية تصميم تطبيقات ليست معقدة فهي تحتوي على قواعد وأسس يجب الإلتزام بها.

الخدمات التي تقدمها شركات تصميم التطبيقات

أولا: تقوم الشركة بالإنصات والاستماع الجيد للعميل لمعرفة ما الذي يدور فى عقله ويريد تحقيقه من تصميم التطبيق.

ثانيا: يقوم فريق العمل المختص فى تصميم التطبيقات بدراسة فكرة العميل (صاحب المشروع) وتحليلها والتفكير في كيفية تطبيقها، كما أنه يقدم بعض المقترحات والأفكار للعميل لمساعدته على تحسين التطبيق من حيث الشكل والكفاءة المطلوبة التي يحتاجها كل من يستخدم هذا التطبيق.

ثالثا: بعد أن قام الفريق المختص بوضع بعض الأفكار والمقترحات يبدأ عرضها على العميل أولا قبل تنفيذها بصورة مبدئية، ثم يقوم العميل بدراسة الفكرة والتخيل للتطبيق، ثم يقوم بعرض رأيه للموظف المسئول، ثم يبدأ الموظف بتجسيد وعمل شكل التطبيق واختيار التصميم والالوانات المناسبة للتطبيق ثم يعرضها على العميل للتعرف على رأيه والتعرف على التعديلات التي يريدها أم انه تم الموافقه على هذا التصميم.

رابعا: يتم الإتفاق مع العميل على سعر التطبيق، تختلف الأسعار حسب كل تطبيق والمميزات المقدمة فيه، وطريقة الدفع.

 خامسا: بعد أن يحدث موافقة على كل ما تم ذكره، يبدأ فريق العمل بعمل تطبيق تجريبي قبل طرحه، للتعرف على التعديلات التي يحتاجها العميل، فإذا كان هناك تعديلات يتم عملها، ثم يبدأ العميل بإستلام التطبيق.

سادسا: إذا احتاج العميل بوضع التطبيق المختص به على جوجل بلاى، بيتم وضعه حسب رغبة العميل، كما أننا نقوم بتوفير الدعم الفني بعد بيع التطبيق.

كيفية تصميم التطبيقات

هناك العديد من اللغات المستخدمة فى تصميم التطبيقات، شركات تصميم التطبيقات قادر على أختيار لك الأفضل من هذه اللغات والتى يتناسب مع التطبيق الخاص بك ومع ميزانيتك، من هذه اللغات المستخدمة فى برمجة وتصميم التطبيقات:

  1. لغة برمجة جافا: هذه اللغة هي اللغة الأولى من لغات البرمجة، حازت على إعجاب كافة مطورين أنظمة تطبيقات الأندرويد، فهي تتميز بالمرونة يمكن الاستفادة من مرونتها عند الحاجة الى استخدام أجزاء من الكود مرة أخري ولكن من عيوبها انها لا تعمل على أنظمة ios.
  2. Android studio: تعتبر هذه اللغة هي بيئة متكاملة فى تطوير وبرمجة التطبيقات، تسمح للمطور بمعاينة تطبيقه، كما أنها تسهل من تطوير التطبيق ومتعددة اللغات، تستخدم فى كتابة كود البرمجة لأحدث واجهات تصميم التطبيقات.
  3. swift:عتبر هذه اللغة هي لغة مستقبل أبل، توغلت هذه اللغة فى السنوات الاخيرة في شركة أبل، تستخدم هذه اللغة في كود البرمجة لأحدث واجهات تصميم تطبيقات الجوال.
  4. لغة HtML5: تستخدم هذه اللغة عند تصميم تطبيق بيعمل على واجهة الويب على أجهزة الجوال، من مميزاتها انها تساعد على إدخال البيانات و تتناسب مع أحجام الشاشات المختلفة ويسهل التعامل معها.

 

التواصل مع شركات تصميم التطبيقات

عند الحاجة إلى برمجة وتصميم تطبيقات الجوال يمكنك التواصل معنا على مدار الأسبوع وسيتم الرد عليك فورا من قبل خدمة العملاء، للتعرف على كل ما تريده، شركة تصميم التطبيقات قادرة على تصميم  وبرمجة الكثير من التطبيقات وتقديم كافة الحلول التي تحتاجها فى البرمجة، كل ذلك بأفضل الأسعار الممكنة.

لطلب خدمات شركات تصميم التطبيقات تواصل معنا الآن

شركة تصميم مواقعشركة برمجة تطبيقات الجوال التسويق عبر انستقرام كيفية انشاء تطبيق الكتروني تجاري تصميم وبرمجة تطبيقات الهواتف الذكية تصميم تطبيق مثل مرسول اوبر وكريم تصميم تطبيق اندرويد برمجة تطبيقات الجوال انشاء تطبيق تجاري ومتجر ايفون شركات تصميم موبايل ابلكيشن التسويق على جوجل تصميم تطبيق متجر الكتروني كيف انشاء تطبيق جوال اندرويد وايفون

 

Esraa Nagy

متخصص تسويق الكتروني وتهيئة المواقع لمحركات البحث وتصدرها في النتائج الأولى في جوجل، للتواصل معنا على رقم 01155099014

Recent Posts

كتابة مقال متوافق مع السيو

عند البدء في التفكير في كتابة مقال متوافق مع السيو عليك في البداية تحديد الجهة…

10 أشهر ago

تصدر نتائج البحث جوجل

أصبح تصدر نتائج البحث جوجل والظهور في أوائل محركات البحث من أهم الأمور التي يرغب…

10 أشهر ago

ارشفة المواقع في جوجل

تعتبر شركتنا من أوائل الشركات التقدم خدمة ارشفة المواقع في جوجل على أيدي خبراء في…

10 أشهر ago

أفضل شركة خدمات سيو

تعتبر شركتنا أفضل شركة خدمات سيو هو وحدها القادرة على جعل صفحتك رقم 1 لنتائج…

11 شهر ago

سيو المواقع

يعتبر سيو المواقع هو أساس تطوير المواقع لتظهر في أولى محركات البحث، حيث تعتبر محركات…

12 شهر ago

خدمات تصوير المنتجات التجارية – التصوير الفوتوغرافي

افضل شركة تصوير منتجات خدمات تصوير المنتجات التجارية والصناعية ( التصوير الفوتوغرافي ) بشكل احترافي…

سنة واحدة ago