افضل شركة تصميم مواقع في السعودية

إذا كنت تبحث عن افضل شركة تصميم مواقع في السعودية فنحن في eMarketingo نوفر أفضل خدمات تصميم وبرمجة المواقع الإلكترونية من حيث الجودة والسعر المُناسب وأحدث تقنيات التصميم، سوف تحصل من خلال افضل شركة تصميم مواقع في السعودية على تصميم مُتجاوب ومُسرع للموبايل ومُهيىء لمُحركات البحث.

افضل شركة تصميم مواقع في السعودية

أهم ما نسعى لتوافره عند قيام شركتنا بتصميم موقع الكتروني

  • أن يكون هناك دراسة جيدة لمجال العميل والموقع الذي يسعى للحصول عليه.
  • أن يتم تحديد السعر بناءًا على الإمكانيات والشكل الذي يختاره العميل.
  • أن لا يتجاوز السعر الميزانية الموضوعة له.
  • يتم تحديد موعد تسليم الموقع مع الإلتزام به من جانب eMarketingo شركة تصميم مواقع في السعودية.
  • العمل على تهيئة الموقع لمحركات البحث وتسريعه وجعله على أعلى مُستوى من الكفاءة والسرعة.
  • سوف تحصل على موقع الكتروني مُتجاوب مع كافة أحجام الشاشات على مختلف الاجهزة.

شركة تصميم مواقع سعودية

نعمل بكل جُهد على تحقيق كل ما يتمناه العميل في موقعه الجديد حيث نعمل على تقديم كل إمكانيات فريق التطوير و البرمجة بين يديك عند البدء في تصميم موقعك، ونسمح بحصولك على التعديلات التي تُريدها خلال فترة 3 شهور من إستلام الموقع في الإطار الموضوع مجانًا، كما نسعى دائمًا للتطوير وتدريب فريق العمل لدينا على أحدث التقنيات والمنصات البرمجية، حتى نكون على اهبة الاستعداد دائما لتطوير مختلف الافكار والتطبيقات بشكل ابداعي واكثر تطوراً.

يُمكننا في شركة تصميم مواقع في السعودية تصميم موقعك بالعديد من لغات البرمجة على مُختلف المنصات والإطارات البرمجية على حسب طبيعة المجال والعمل الخاص بك أو بمشروعك الجديد، ومن أهم المنصات البرمجية التي نعمل عليها فى تطوير وبرمجة المتاجر الالكترونية:

  • Magento
  • WooCommerce
  • OpenCart
  • Shopify

بالإضافة للتصميمات التي يتم إعدادها بشكل مُخصص للعملاء الذين يسعون للحصول على تنصميم فريد في الشكل والمظهر الخارجي وأيضًا من حيث الإمكانيات وذلك عن طريق فريق عمل مُدرب ومُتخصص في مجال تصميم المواقع الإلكترونية والمتاجر الإلكترونية ( تصميم متجر الكتروني )

وذلك بالإضافة لمنصات البرمجة الأخرى وإطارات العمل المشهورة في تصميم وبرمجة المواقع مثل اطار العمل المشهور ( laravel ) واطارات وتقنيات الـ JavaScript الحديثة مثل AngularJS و Vue.JS و JQuery فضلًا عن أنظمة ادارة المُحتوى الشهيرة مثل WordPress، Joomla، Drupal.

عندما تطلب تصميم موقع الكتروني فلن تحصل على مُجرد موقع الكتروني تم تصميمه بدون مُراعاة قواعد الجودة الحديثة ومُحركات البحث ولكن عند تعاقدك مع افضل شركة تصميم مواقع في السعودية سوف تحصل على افضل تصميم موقع الكتروني مُهيىء برمجيًا لمُحركات البحث من حيث الـ Data structure , HTML5, Meta tags بالإضافة لتهيئة الموقع للعمل على الأجهزة اللوحية والموبايل بتقنية AMP الشهيرة او Accelerated Mobile page والتى تم الاعلان عنها من قِبل شركة جوجل مؤخراً والتى تسمح للمستخدين اصحاب الاتصال البطىء بالوصول الى موقعك و تصفح صفحاته دون بطىء او انتظار وقت طويل عن طريق نسخة من الموقع مُعدة خصيصاً لأصحاب الاتصال البطىء.

مراحل العمل على تصميم موقع الكتروني من خلال افضل شركة تصميم مواقع في السعودية

المرحلة الأولى: مرحلة الإجتماع مع العميل

تأتي هذه المرحلة بعد تواصل العميل معنا في افضل شركة تصميم مواقع في السعودية لطلب الحصول على موقع الكتروني ويتم التعرف على العميل بشكل أكبر وعلى مجال عمله حتى يتم رسم صورة مبدئية لشكل الموقع، وبعد ذلك يتم التعرف ما يحتاجه الموقع من إمكانيات بناءًا على أهداف العميل وما يسعى لتحقيقه وطبقًا للجمهور المُستهدف.

المرحلة الثانية: مرحلة وضع خطة العمل

بعد تقديم مقترح عمل او Proposal في المرحلة الأولى ومعرفة ما يسعى العميل لتنفيذه في موقعه الجديد يتم تحديد الخطة التي يتم العمل عليها وتوضيح الشكل الأساسي للموقع وكافة الأمور الأساسية التي سوف يتم تنفيذها في الإطار الزمني المُحدد.

المرحلة الثالثة: مرحلة تصميم الموقع

يتم في هذه المرحلة إرسال التصاميم المُقترحة لشكل الموقع الجديد للعميل للإختيار من بينها وبعد اختيار الشكل النهائي يتم البدء في العمل على تنفيذ وتصميم افضل موقع الكتروني.

المرحلة الرابعة: مرحلة تطوير الموقع الإلكتروني

يعمل المُبرمجون في هذه المرحلة على برمجة وتطوير الموقع الخاصة بأهم وأفضل لغات البرمجة بما يتناسب مع مجال عملك، مع الإهتمام بجعل الموقع الإلكتروني مُتجاوب مع كافة أحجام الشاشات.

المرحلة الخامسة: مرحلة مراجعة واختبار الموقع الإلكتروني

في هذه المرحلة يتم مراجعة واختبار الموقع من خلال فريق من المُبرمجين للتأكد من مدى جودة الموقع وعدم وجود أي مشاكل برمجية ومدى قابلية الموقع للعمل على كافة الأجهزة والشاشات.

المرحلة السادسة: مرحلة انطلاق الموقع الإلكتروني

في افضل شركة تصميم مواقع في السعودية بعد الإنتهاء من مرحلة التصميم والبرمجة نقوم بإطلاق الموقع بعد اطلاع العميل عليه، وتنفيذ كافة المُلاحظات التي قام بتوضيحها.

وتأتي بعد ذلك مرحلة التسويق من خلال افضل شركة تسويق الكتروني – شركة تصميم مواقع

افضل شركة تصميم مواقع في السعودية eMarketingo

افضل شركة تصميم مواقع في السعودية eMarketingo

نوفر في افضل شركة تصميم مواقع في السعودية eMarketingo خدمات تصميم وبرمجة وتطوير المواقع الإلكترونية الخاصة بالشركات العقارية والمؤسسات الدعائية وغير ذلك من المتاجر والمشاريع الكبيرة والصغيرة، فهناك الكثير من الشركات تسعى للتواجد على شبكة الإنترنت والإستفادة من التواجد الكبير عليها والذين يتصفحون آلاف المواقع يومياً ويشترون من خلالها العديد من المُنتجات والخدمات.

افضل شركات البرمجة في السعودية

لهذا سعينا في افضل شركة تصميم مواقع أن نكون نحن حلقة الوصل بين هذه الشركات والعملاء المُستهدفين لها على شبكة الانترنت وذلك من خلال توفير تصميم وبرمجة المواقع الإلكترونية الخاصة بالشركات والمتاجر والخدمات الإلكترونية.

خدمات افضل شركات البرمجة في السعودية في مُتناول يديك الآن فعند طلبنا هاتفياً أو التواصل معنا على واتساب أو ارسال ايميل وتوضح لنا طلبك بتصميم وبرمجة موقع الكتروني نكون نحن على أهبة الإستعداد للبدء في تنفيذ الطلب والعمل على انشاء الموقع الالكتروني وتوفير التصميم والبرمجة والاستضافة وكافة تصاميم الصور المطلوبة داخل الموقع، لهذا لا تحمل هم الحصول على موقع الكتروني احترافي مثل مواقع الشركات والمؤسسات.

شركة تصميم المواقع المُتخصصة في السعودية

في شركة تصميم مواقع eMarketingo نقوم بالتركيز على مساعدتك الحصول على عملاء جُدد من خلال شركة متواجدة اونلاين على موقع الكتروني أو متجر يُعبر عن نشاطك التجاري ويأتي لك بالربح الكثير، وكل هذا من خلال موقع الكتروني نقوم ببرمجته وتصميمه خصيصاً لك.

سوف يقوم مُتخصصوا البرمجة والتصميم في شركتنا بالإستماع إليك ومعرفة كل ما تحتاجه من خواص ومُميزات في موقعك الجديد لتلبية احتياجك بل وتجاوز توقعاتك، سوف نعمل على اظهار نقاط قوتك وتفضيلك على المُنافسين المُتواجدين على شبكة الانترنت.

شركات تصميم مواقع انترنت تحول فكرتك لواقع ملموس

دعونا نُكمل ما بدأناه من جدولة العمل والبدء في تصميم وبرمجة موقعك واقتراح أفضل أشكال التصميم اللازمة لموقعك، سنأخذ منك كافة المعلومات اللازمة من الرؤية والرسالة ونقوم بالعمل على البدء في تحديد الوقت اللازم للعمل وتطوير كل ما يلزم لموقعك الجديد لتحويله من فكرة لواقع ملموس.

تصميم موقع جديد لعميل جديد والتركيز على النجاح وتصميم وتطوير موقع الويب الخاص بك أياً كان نوعه ووردبريس، لارافيل، أو ماجنتو وذلك من خلال منصة الكترونية مُتكاملة على الانترنت بلوحة تحكم وادارة سهلة وبسيطة.

تابع خدماتنا فى دولة الكويت تصميم مواقع الكويت

خدماتنا في الإمارات: شركات تسويق الكتروني في الامارات

تواصل معنا الآن لكي تطلب خدماتنا في برمجة وتصميم المواقع والمتاجر الإلكترونية

خدمات البرمجة والتسويق الالكترونى لدينا

لطلب خدمة شركة تصميم مواقع في السعودية عليك بالتواصل معنا الآن
emarketingo

مسؤل التسويق الالكتروني والسيو في شركة ايماركتنجو لتهيئة المواقع وجعلها في النتائج الأولى في جوجل، تواصل معنا على رقم 01155099014

Recent Posts

كتابة مقال متوافق مع السيو

عند البدء في التفكير في كتابة مقال متوافق مع السيو عليك في البداية تحديد الجهة…

10 أشهر ago

تصدر نتائج البحث جوجل

أصبح تصدر نتائج البحث جوجل والظهور في أوائل محركات البحث من أهم الأمور التي يرغب…

10 أشهر ago

ارشفة المواقع في جوجل

تعتبر شركتنا من أوائل الشركات التقدم خدمة ارشفة المواقع في جوجل على أيدي خبراء في…

10 أشهر ago

أفضل شركة خدمات سيو

تعتبر شركتنا أفضل شركة خدمات سيو هو وحدها القادرة على جعل صفحتك رقم 1 لنتائج…

11 شهر ago

سيو المواقع

يعتبر سيو المواقع هو أساس تطوير المواقع لتظهر في أولى محركات البحث، حيث تعتبر محركات…

12 شهر ago

خدمات تصوير المنتجات التجارية – التصوير الفوتوغرافي

افضل شركة تصوير منتجات خدمات تصوير المنتجات التجارية والصناعية ( التصوير الفوتوغرافي ) بشكل احترافي…

سنة واحدة ago