كيف تختار افضل استضافة ووردبريس مناسبة لموقعك

كيف تختار افضل استضافة ووردبريس مناسبة لموقعك بدعم عربي 100% ؟ عملية إختيار استضافة مُميزة لموقعك عملية مربكة وليست سهلة ويجب أن تأخذها على محمل الجد إذاً ماهي العوامل التي يجب وضعها في الأعتبار عند أختيار استضافة لموقعك! إذا كنت تبحث عن استضافة جيدة لموقعك ستجد أمامك المئات من الخيارات إذا لم تكن آلاف ولكن هل سألت نفسك عن معنى استضافة المواقع.

كيف تختار افضل استضافة ووردبريس مناسبة لموقعك

استضافة المواقع هي التي تسمح للمواقع بأن تكون قابلة للعرض على الإنترنت كما يمكن أن تكون الملفات التي تشكل موقع الويب الخاص بك موجودة بشكل مستقل لا يمكن الوصول إليها إلا للجماهير فقط إذا وضعتها على خادم متصل بشكل صحيح كل هذا يتيحه استضافة المواقع.

كيف تختار استضافة مناسبة لموقعك

توجد بعض العناصر عليها التفكير بها أولاً ووضعها أمامك عند أختيار استضافة وردبريس مناسبة لموقعك

تعرف أولاً على إحتياجاتك الإستضافة فلا يمكنك أبداً الحصول على استضافة صحيحة لموقعك دون معرفة ما يحتاجه فكر في بعض النقاط التالية

  • عليك أن تعرف عندما تختار استضافة مناسبة لموقعك ما نوع موقع الويب الذي تريد إنشائه؟
  • هل تريد شيئًا شائعًا (مدونة وورد برس ، ربما)؟
  • هل انت بحاجة الى تطبيقات ويندوز؟
  • هل تحتاج إلى دعم لبرنامج نصي معين (مثل PHP)؟
  • هل يحتاج موقعك الإلكتروني إلى برنامج خاص؟

كيف تختار شركة استضافة ووردبريس مناسبة؟

هذه بعض الأسئلة الأساسية التي تحتاج التفكير فيها والبحث عن إجابتها قبل ان تختار افضل استضافة ووردبريس مناسبة لموقعك؟

أما ثانياً إبحث عن دقة وصلابة وسرعة الإستضافة, من أهم الأمور التي يجب مراعاتها عند اختيار استضافة لموقعك هو دقة وسرعة الاستضافة, من الواضح أنك تريد أن يعمل موقعك بأكبر عدد ممكن من المرات حتى بضع دقائق من التوقف عن العمل في اليوم الواحد يمكن أن يؤدي إلى خسارة الأرباح وكسب العملاء المحتملين, في حين لا تستطيع اي استضافة ضمان ان خوادمها ستكون نشطة 100%, هناك العديد من الشركات التي تتباهي بسرعة خادمها ودقته التي تصل أحياناً الى 99.5% لذا يجب تجنب استضافة المواقع التي تبلغ اقل من 90%.

بالإضافة إلى وقت التشغيل, ستحتاج إلى اختيار مضيف يحتوي على خوادم سريعة, هناك العديد من الطرق لزيادة سرعة موقعك على الويب، ولكن إذا كان موقعك على خادم بطيء فلا يهم عدد التعديلات الأخرى التي تجريها عليه سيكون دائما بطيئا.

كيف اختار افضل استضافة ووردبريس

أما العنصر الثالث في كيف اختار افضل استضافة ووردبريس في سلسلة العناصر المهمة عند إختيار استضافة مُميزة لموقعك تعرف على خيارات الترقية الخاصة بك, بوجه عام تعد استضافة المواقع المشتركة مكانًا جيدًا للبدء لأنها رخيصة وتناسب احتياجات معظم المبتدئين ومع ذلك قد لا تفى احتياجاتك إلى الأبد, مع تطور موقع الويب الخاص بك قد تجد نفسك بحاجة إلى مزيد من النطاق الترددي وتخزين البريد الإلكتروني وغيرها من الموارد الحديثة.

كيف تختار افضل استضافة اجنبية في مصر والسعودية

رابعاً في كيف تختار افضل استضافة اجنبية في مصر والسعودية هو إكتشاف ميزات الأمان, هناك جانب آخر مهم يجب مراعاته في استضافة الويب هو ميزات الأمان الخاصة به وينطبق هذا بشكل خاص إذا كنت تخطط لتشغيل موقع ويب يخزن البيانات الحساسة أو ينقلها مثل أرقام بطاقات ائتمان العملاء.

يُمكنك أن تتعاقد الآن مع شركة استضافة مواقع

ابدأ بالنظر في ما إذا كانت الاستضافة تقوم بتشغيل جدران الحماية أو الكشف عن البرامج الضارة على الخوادم الخاصة بهم , اسألهم عما إذا كانوا يراقبون خوادمهم للقيام بنشاط غير عادي, ابحث عن مضيف يقدم شهادات SSL لضمان بقاء البيانات المُرسلة عبر موقعك آمنة ومشفرة, كما يقدم بعض المضيفين خدمات رفض IP, والتي تسمح لك بحظر عناوين IP محددة,  مثل تلك التي قد تأتي من مجموعات من المتسللين.

والآن بعد أن عرفت كيف تختار افضل استضافة ووردبريس مناسبة لموقعك فما عليك سوى التواصل معنا لطلب استضافة مُميزة لموقعك الإلكتروني، سريعة، مساحة مُمتازة، دعم عربي سريع.

موقع موشن جرافيكتصميم فيديو احترافيتصميم لوجوتصميم انفوجرافيكشركة تصميم مواقعتصميم بوستر اعلانيتصميم شعارتصميم موشن جرافيكالتسويق عبر تويتر

emarketingo

مسؤل التسويق الالكتروني والسيو في شركة ايماركتنجو لتهيئة المواقع وجعلها في النتائج الأولى في جوجل، تواصل معنا على رقم 01155099014

Recent Posts

كتابة مقال متوافق مع السيو

عند البدء في التفكير في كتابة مقال متوافق مع السيو عليك في البداية تحديد الجهة…

9 أشهر ago

تصدر نتائج البحث جوجل

أصبح تصدر نتائج البحث جوجل والظهور في أوائل محركات البحث من أهم الأمور التي يرغب…

10 أشهر ago

ارشفة المواقع في جوجل

تعتبر شركتنا من أوائل الشركات التقدم خدمة ارشفة المواقع في جوجل على أيدي خبراء في…

10 أشهر ago

أفضل شركة خدمات سيو

تعتبر شركتنا أفضل شركة خدمات سيو هو وحدها القادرة على جعل صفحتك رقم 1 لنتائج…

11 شهر ago

سيو المواقع

يعتبر سيو المواقع هو أساس تطوير المواقع لتظهر في أولى محركات البحث، حيث تعتبر محركات…

12 شهر ago

خدمات تصوير المنتجات التجارية – التصوير الفوتوغرافي

افضل شركة تصوير منتجات خدمات تصوير المنتجات التجارية والصناعية ( التصوير الفوتوغرافي ) بشكل احترافي…

سنة واحدة ago