في شركة تسويق الكتروني في جدة التي تُقدم أفضل خدمات التسويق الالكتروني في السعودية ودائماً ما تسعى جاهدة الى النجاح والسبيل الوحيد له هو إتقان العمل وتحقيق الجودة، و لكي يدوم وننتقل الى المرحلة التالية في مسار النجاح يجب أن نتعامل مع العميل بتحقيق رضاه في كافة الخدمات التي نُقدمها ونخلص له أكثر، ونحترم مواعيدنا وتعاقداتنا معهم أكثر فأكثر.

التسويق الالكتروني في السعودية

لذلك بصفة مستمرة نحاول تطوير أنفسنا وتقديم كل ما هو جديد في عالم برمجة و تصميم المواقع والتسويق الإلكتروني في السعودية ومصر, ونحن الآن على دراية وعلم تام بأهمية التسويق الإلكتروني, فبإمكانك أن تقوم بالتسويق والترويج لمنتجك عبر أهم منصات التواصل الأجتماعي على الأنترنت وأكثرها تحقيقاً للعوائد المادية من خلال ما يُعرف بالتسويق اللإلكتروني للشركات والمُؤسسات في المملكة العربية السعودية، جدة والرياض والدمام والمدينة المنورة.

خطوات شركة تسويق الكتروني في جدة في عملية التسويق

تقوم شركة تسويق الكتروني في جدة بعدة خطوات سابقة لعملية التسويق بالتعاون مع العميل الذي لجأ إلينا وأعطانا ثقته لضمان نجاح عملية التسويق ولضمان تحقيق أكبر العوائد المادية له وهذه الخطوات تتمثل في التالي:

  1. معرفة الجمهور المُستهدف وتحليل إحتياجاته والعمل على توفيرها من خلال الخدمات التي يُقدمها العميل.
  2. تقسيم الجمهور الى شرائح.
  3. تحليل اللغة التي سنخاطبهم بها فإذا كانوا شباب يتم مُخاطبتهم بلغة تختلف عن اللغة التي يتم مخاطبة رجال الأعمال بها.
  4. تتبع أثر الحملة الدعائية التي قمنا بها وتوضيح ما هو مُفيد وزيادة العمل عليه وما لا يُفيد في العمل وتسويق الحملات.
  5. معرفة أثر الحملات على حركة بيع المُنتج وانتشاره.
  6. مدى وعي الناس بعلامتك التجارية ومعرفتها.
  7. نحرص على أن نقوم بتحويل عملائك الى مشترين وليس هذا فقط بل والإحتفاظ بهم.
  8. ننشأ محتويات مختلفة خاصة بك لملائمة وسائل التواصل الأجتماعي التي سنقوم بالترويج والتسويق من خلالها.
  9. المحتويات التي نقوم بنشرها من ضمن خدمات التسويق الالكتروني في السعودية تساعد على التفاعل مع منتجاتك.
  10. نقوم بالإختيار من إمكانيات مواقع التواصل الأجتماعي المختلفة لتحديد ما يناسب هدفك منها, والأعلان عبرها لنحقق المُتَوقع من أهدافك.

كما هو الحال والمعروف في أي حملة تسويقية عن طريق شركة تسويق الكتروني في جدة نقوم بإختيار المواقع الإجتماعية الأفضل لتسويق منتجك وتتمثل تلك المواقع في إنها موجود عليها الجمهور الذي تستهدفه كما في مصر يتم الإعتماد على الفيسبوك أما في المملكة العربية السعودية يتم الإعتماد على تويتر وانستجرام و التسويق عبر سناب شات.

نوفر أفضل شركات تسويق في السعودية – شركات تسويق منتجات في السعودية – شركة تسويق الكتروني في جدة – شركات تسويق في جدة – افضل شركات التسويق في السعودية – افضل شركات التسويق الالكتروني في السعودية – شركات تسويق الكتروني في السعودية

التسويق الالكتروني في السعودية

أهمية تويتر في التسويق الالكتروني في السعودية

بما إننا نتحدث عن التسويق الالكتروني في السعودية يجب إن لا نغفل أن تويتر هي المنصة الأولى في السعودية وليس الفيسبوك كما في مصر ويتميز تويتر بالعديد من المميزات والإمكانيات قد أدركتها شركة تسويق الكتروني الأولى في المملكة العربية السعودية, لأن الشركات التي تضيع عليها فرصة تحويل عملائها الى مشترين من خلال المنصة الدعائية تويتر فوتت فرصة ضخمة لتكوين قاعدة عملاء كبيرة للشركة لأن متابعة العملاء لشركتك على تويتر هي علامة مميزة لأهتمامهم الكبير بمُنتجاتك وخدماتك، وهذه بعض مُميزات التسويق عن طريق المنصة الإجتماعية تويتر:

نشر تغريدات تشجع على التفاعل

لأن تويتر موقع يتميز بالسرعة الشديدة, نقوم بنشر تغريدات مستمرة لنبقى على الخط الزمني لمتابعيك وإعادة نشر التغريدة التي ينشرها المتابعين بخصوص علامتك التجارية حتى تنوع بين التغريدات, نحرص على أن يكون الخطاب الدعائي مختصراً.

إستخدام الهاشتاج

أصبحت هذه الخاصية شائعة جداً على منصة تويتر من ضمن خدمات التسويق الالكتروني في السعودية, حيث نقوم بإستخدام الهاشتاج لتصنيف التغريدات التي ننشرها بحسب الموضوع الذي تدور حوله فذلك يتيح لمتابعيك العثور عليك بسهولة, ويمكن الترويج لحملة دعائية معينة بإستخدام الهاشتاج.

إدراج أسماء مغردين آخرين مشهورين Mention

في شركة تسويق الكتروني في جدة تُمكننا هذه الخاصية من إشراك متابعيك في الحوار الذي يتم حول علامتك التجارية فإذا كُنا بصدد نشر تغريدة تقع ضمن نطاق إهتمام مغردين مشهورين أو رواد فكر آخرين، أدرج أسماءهم في نهاية التغريدة بإستخدام خاصية الـ  Mentionسيلفت ذلك انتباههم إلى تغريداتك ولكننا نعمل على هذه الخاصية بحرصحتى لا يُصنف التسويق الخاص بنا ومُحتوى صفحتك على أنه غير جاد.

محادثات تويتر

تسمح هذه الخاصية بالمشاركة في محادثة تدور بشأن هاشتاج معين قد يتناول موضوعاً بعينه يتم الحوار بشأنه أو فعالية معينة مثلاً, وتعتبر إقامة محادثة على تويتر من أفضل الوسائل للتواصل مع جمهورك ومتابعيك, كما أنها من الوسائل التي تساعدك على التعرف بشكل أقرب إلى جمهور عملائك مما يمكنك من تسويق منتجاتك بشكل أكبر وأفضل.

باقات التسويق الالكتروني في السعودية

تتوفر لدينا العديد من باقات التسويق الالكتروني التي يُمكن للعميل أن يختار من بينها في جميع المنصات التسويقية مثل تويتر وسناب شات والفيسبوك وانستقرام وجوجل أيضاً من خلال الاعلانات المدفوعة أو التسويق والإشهار على محركات البحث والوصول للصفحة الأولى ( السيو – SEO ) وتختلف الباقات حسب إحتياج العملاء وطريقة التسويق التي يتم تحديدها لمنتج أو موقع العميل حسب دراسة فريق العمل.

شركة التسويق الالكتروني في السعودية جدة eMarketingo

خدمات التسويق الالكتروني في السعودية بشكل عام وفي مدينة جدة بشكل خاص نُقدمها بتقنية وطريقة جديدة تعتمد على الإستهداف الجيد الذي يأتي ثماره في العمل بشكل مُميز، ومع افضل شركة تسويق الكتروني في جدة نقوم بتوفير كافة خدمات التسويق الالكتروني في السعودية من تهيئة مواقع وحملات مدفوعة على جوجل والسوشيال ميديا ونسخدم جميع منصات التواصل التي تتطلب إستخدمها على حسب مُنتج أو خدمة العميل، ونقوم بتوفير خدمات التسويق عبر الواتساب والانستقرام.

تواصل معنا الآن واطلب الخدمة

emarketingo

مسؤل التسويق الالكتروني والسيو في شركة ايماركتنجو لتهيئة المواقع وجعلها في النتائج الأولى في جوجل، تواصل معنا على رقم 01155099014

Recent Posts

كتابة مقال متوافق مع السيو

عند البدء في التفكير في كتابة مقال متوافق مع السيو عليك في البداية تحديد الجهة…

10 أشهر ago

تصدر نتائج البحث جوجل

أصبح تصدر نتائج البحث جوجل والظهور في أوائل محركات البحث من أهم الأمور التي يرغب…

10 أشهر ago

ارشفة المواقع في جوجل

تعتبر شركتنا من أوائل الشركات التقدم خدمة ارشفة المواقع في جوجل على أيدي خبراء في…

10 أشهر ago

أفضل شركة خدمات سيو

تعتبر شركتنا أفضل شركة خدمات سيو هو وحدها القادرة على جعل صفحتك رقم 1 لنتائج…

11 شهر ago

سيو المواقع

يعتبر سيو المواقع هو أساس تطوير المواقع لتظهر في أولى محركات البحث، حيث تعتبر محركات…

12 شهر ago

خدمات تصوير المنتجات التجارية – التصوير الفوتوغرافي

افضل شركة تصوير منتجات خدمات تصوير المنتجات التجارية والصناعية ( التصوير الفوتوغرافي ) بشكل احترافي…

سنة واحدة ago