تصميم انفوجرافيك احترافي

في شركة تصميم انفوجرافيك نعلم نوفر افضل تصميم انفوجرافيك لنوفر عليك الكثير ونجعل عميلك يفهم ما تنوي تقديمه وعرضه عليه بكل سهولة، فهناك ألاف الألاف من المعلومات تنهال علينا من كل حدب وصوب ولا تتوقف لحظة واحدة يحاول كل معلن شد عقولنا وأعيننا تجاه ما يقوم بالإعلان عنه.

مصمم انفوجرافيك لتصميم الانفوجرافيك الثابت

ليس لدينا مصمم انفوجرافيك واحد لتصميم الانفوجرافيك الثابت الذي تطلبه ولكن يعمل في شركة تصميم انفوجرافيك eMarketingo فريق عمل مُتكامل في قسم التصميم والرسم لكي يقوموا بإخراج أفضل أشكال وتصاميم الجرافيك الحديثة التي تتماشى مع الإنسيابية المودرن في تصميم الانفوجرافيك التعليمي والدعائي وكافة أنواعه الأخرى.

فعبر وسائل الأعلام المرئية والمسموعة من خلال الراديو والتلفزيون والانترنت مئات من العروض التقديمية و ملايين المقالات تطبع وتنشر كل يوم والمسوق يواجه كل ذلك ويجب عليه الإتيان بأفكار جديدة ومبتكرة لجذب العملاء وتوصيل المعلومة بطرق سهلة وسريعة وهنا وقع بين معضلتين وهما إعطاء نسبة جيدة المعلومات وإلا لن يتم الاستفادة مما كتب وكذلك يجب أن تكون بسيطة وجذابة وهنا تأتى الفكرة الالمعية وهي تصميم الانفوجرافيك .. فهيا نبدأ

تصميم الانفوجرافيك و تعريف سريع

تصميم الانفوجرافيك وهى كلمة مكونة من مقطعين وهما انفو ومعناه معلومات و جرافيك ومعنا مصور إذاً فهو معلومات مصورة تأتى في شكل بنائي يضم بعض الجمل مع إرفاق صور دالة عليها ولتصميم انفوجرافيك قدرة على زيادة عدد الزائرين للمواقع الناشر له بنسبة 12% وتلك دراسة بحثية تم إجرائها، وكذلك هناك دراسة أخرى تقول أن نسبة الفهم والإستيعاب تزيد بنسبة 100% أذا صاحبها تصميم انفوجرافيك للمواد المراد تعليمها.

تصميم انفوجرافيك في خطوات سريعة

يجب أن تكون فكرة تصميم الانفوجرافيك مبتكرة ولا نعني أنها لن يكون لها سابقة بل مبتكرة من حيث مناقشة زاوية جديدة لم يتطرق لها أحد أو على الأقل نظرة مختلفة عما نود طرحه ولفعل ذلك يجب تجميع ما يمكن من مصادر موثقة وموثوق بها ومعرفة جوانب الأمر برمته ثم وضع إطار عام لتلك الفكرة ثم طرحها في شكل قصة وهنا ننتقل للخطوة الثانية.

قصة تصميم انفوجرافيك ثابت

هى من أبداعاتك الخاصة فلأي قصة أو حكاية بالدنيا يجب أن يكون لها مقدمة ووسط ونهاية فيجب للمقدمة أن تكون سهلة وسريعة ومبسطة وصورها المرافقة لها جذابة ومُعبرة، وعند الأنتقال لوسط تصميم الانفوجرافيك ننزل بالأحصائيات والأرقام والصور المعبرة عنها وعند الوصول للنهاية يجب أن يكون الانفوجرافيك موجز وبه أهم المعلومات المراد تثبيتها بعقل القارئ أو المتابع لنا وهذا ما نفعله بكل دقة في شركة تصميم انفوجرافيك eMarketingo.

يجب معرفة ما تنوي إستخدامه من ادوات لتحرير تصميم الانفوجرافيك الخاص بك فهناك البرامج المخصصة للتصميم كالفوتوشوب أو أي من الأدوات التي يستخدمها المُصممين لدينا من اليسراتور أو غيره من البرامج الخاصة بالتصميم.

التصميم والأخراج للانفوجرافيك

نحن نطلق لخيالنا وإبداعاتنا العنان ولا نتوقف فهنا يأتي دور التنسيق والرسم والتلوين ومعرفة ما يتناسب مع ماذا وأي أنواع الخطوط أفضل وأيهم مناسب لفكرة تصميم انفوجرافيك غاية في الروعة وما هى الرسومات التوضيحة التي يتم إرفاقها وما هي مقاسات الانفوجرافيك وكذلك كم المعلومات وتنسيقها فيه.

ثم يأتي دور الأخراج فبعد تحديد كل نقطة وتنسيقها على حدى هنا يأتي دور الأخراج وهو تجميع كل ما سبق في قطعة فنية واحدة وقد يتطلب الأمر بعض الوقت وكثير من التنسيق حتى تتوافق الرؤية الأخراجية مع الهدف المراد ايصاله من تصميم انفوجرافيك خاص بشركتك أو نشاطك التجاري أو الخدمات التي تُقدمها.

تصميم انفوجرافيك تعليمي

نقوم بتنفيذ تصميم انفوجرافيك تعليمي لطلبة المدارس والجامعات والدارسات العُليا في السعودية وأوروبا وأمريكا أستراليا وكندا، جميع أعمال تصميم الانفوجرافيك التعليمي لنا خبرات فيها حيث قُمنا بتصميم انفوجرافيك تعليمي هندسي وتجاري وعلمي ودراسات واقتصادي وغيرها من التصاميم المُميزة، اطلب أن ترى أعمالنا في المجال التعليمي من خلال التواصل معنا على رقم واتساب الشركة.

تصميم انفوجرافيك عربي وانجليزي

نقوم بتصميم انفوجرافيك عربي وانجليزي وبكل اللُغات الأخرى من خلال مجموعة فريق المُصممين الذي تخصصوا في الإنفوجرافيك الثابت بكافة المقاسات، اطلب أن تُشاهد أعمالنا العربية والإنجليزية في تصميم انفوجرافيك عربي وانجليزي، تصميم الانفوجرافيك يحتاج خبرة ودراية بما يتم عمله وأي شركة تحتاج عمل تصميم لها يجب أن تتوجه لمن لهم سابقة أعمال مُميزة في ما تود عمله لكي تطمئن على ما تطلب تنفيذه، مُصممي الجرافيك في شركتنا قاموا بالفعل بالعديد من تصاميم الانفوجرافيك المعلوماتية التي نجحنا في إخراجها بالشكل الأفضل وكما يود العميل ويتمنى.

شركة تصميم انفوجرافيك eMarketingo

في شركة تصميم انفوجرافيك eMarketingo وبعد أن قمنا بالإنتهاء تقريباً من تصميم انفوجرافيك خاص بك ولكن انتظر يجب علينا أولاً أختباره على أنفسنا وعليك فأنظر له بعين القارئ والمتابع لك وأعرف كم سيأخذ منك من وقت لقرأته وهل أستوعبت أغلب ما فيه من معلومات، ثم قم بعرضه على من معك بالشركة واستمع لآرائهم وأعمل على تدوينها سلباً كانت أو إيجاباً حتى تصل للصورة النهائية ويخرج تصميم الانفوجرافيك في أفضل صورة له.

اطلب افضل تصميمات الانفوجرافيك وتصاميم السوشيال ميديا الأخرى من افضل شركة تصميم انفوجرافيك الآن

بعض نماذج تصميم انفوجرافيك

تصميم انفوجرافيك عربي
تصميم انفوجرافيك
تصميم الانفوجرافيك

 

وعندما تطلب خدمة تصميم انفوجرافيك ثابت للنشاط التجاري الذي تعمل به أو التطبيق الجديد في شكل شرح له، عليك فقط أن تقوم بتوضيح الفكرة وترك الأمر لنا لكي نقوم بتوضيح هذه الفكرة أو ابتكارها بشكل رائع في انفوجرافيك مُتناسق مع الوان اللوجو أو الهوية الخاصة بكم حتى نُثبت شكل الهوية الخاصة بكم لدى عملائكم بالسوق المُستهدف.

خدمات أخرى: شركة تصميم مواقعتصميم مواقع الرياضتصميم شعارتصميم علامة تجاريةتصميم فيديو موشن جرافيك – تصوير المنتجات

emarketingo

مسؤل التسويق الالكتروني والسيو في شركة ايماركتنجو لتهيئة المواقع وجعلها في النتائج الأولى في جوجل، تواصل معنا على رقم 01155099014

View Comments

Recent Posts

كتابة مقال متوافق مع السيو

عند البدء في التفكير في كتابة مقال متوافق مع السيو عليك في البداية تحديد الجهة…

9 أشهر ago

تصدر نتائج البحث جوجل

أصبح تصدر نتائج البحث جوجل والظهور في أوائل محركات البحث من أهم الأمور التي يرغب…

9 أشهر ago

ارشفة المواقع في جوجل

تعتبر شركتنا من أوائل الشركات التقدم خدمة ارشفة المواقع في جوجل على أيدي خبراء في…

10 أشهر ago

أفضل شركة خدمات سيو

تعتبر شركتنا أفضل شركة خدمات سيو هو وحدها القادرة على جعل صفحتك رقم 1 لنتائج…

10 أشهر ago

سيو المواقع

يعتبر سيو المواقع هو أساس تطوير المواقع لتظهر في أولى محركات البحث، حيث تعتبر محركات…

11 شهر ago

خدمات تصوير المنتجات التجارية – التصوير الفوتوغرافي

افضل شركة تصوير منتجات خدمات تصوير المنتجات التجارية والصناعية ( التصوير الفوتوغرافي ) بشكل احترافي…

سنة واحدة ago