تصميم شعار ( لوجو – Logo )

تصميم شعار و تصميم لوجو شركتك بأفضل الأسعار من خلال افضل شركة تصميم شعارات شركات وأفراد بأحدث الطرق ومن خلال أفضل مصمم شعارات ولوجو في مصر والمملكة العربية السعودية، تصميم اللوجو ليس كما يعتقد البعض يُمكن تنفيذه من خلال أداة مجانية على الإنترنت قام بتجربتها وتنفيذ اللوجو عليها الكثير من الأشخاص، فذلك سوف يؤثر على علامتك التجارية نتيجة استخدامك شعار يُشبهه الكثير من الشعارات على الانترنت.

تصميم شعار

تصميم شعار شركة ومؤسسة تجارية

وذلك بسبب أن هذه المواقع أو الأدوات المجانية لتصميم الشعارات تقوم بتصميم شكل ثابت وتضع اسمك التجاري عليه فقط ولتصميم شعار شركة أو تصميم شعار مؤسسة تجارية يجب أن يكون التصميم فريد من نوعه وليس تصميم جاهز من مواقع تصميم الشعارات، لهذا كان من الضروري الإعتماد على شركة تصميم شعارات لتصميم اللوجو الخاص بشكل فريد ولا يوجد مثيل له على الإنترنت.

افضل شركة تصميم شعارات للشركات والمؤسسات

نقوم بتصميم لوجو مُميز به العديد من المُميزات من خلال استخدام البرامج الحديثة والتفكير العميل لأفضل مصمم شعارات لدينا فنحن في شركة eMarketingo لدينا فريق عمل مُتكامل يقوم بتصميم الشعارات والهوية التجارية للشركات والمؤسسات بتقنيات حديثة.

شركات تصميم لوجو شركات

نقوم أيضاً في شركات تصميم لوجو شركات بعملية تصميم هوية تجارية كاملة للشركات الخاصة والحكومية في مصر والمملكة وكافة الشركات والمُؤسسات والجمعيات.

ولأن تصميم لوجو الشركات يحتاج إحترافية في التنفيذ وعلم بالهوية والهدف من عمل اللوجو كانت شركتنا من الشركات الرائدة في تنفيذ مثل هذه الشعارات واللوجوهات الموجودة في السوق السعودي والمصر

تواصل معنا الآن واحصل على تصميم لوجو حصري مُتميز يُبرز علامتك التجارية

تصميم شعارات شركات تجارية

من خلال فكرة تصميم شعارات تجارية أو تصميم اللوجو الخاص بالشركات أو المؤسسات تأتي فكرة أن الشعار أو اللوجو هو أول انطباع سوف يكون لدى عملائك وجمهورك في السوق المحلي والدولي من خلال الدعاية أو من خلال شراء مُنتجاتك أو استخدام خدمات الشركة الخاصة بك أو زيارة شركتك، لذلك كان من الضروري الإهتمام بشكل وتصميم اللوجو أو الشعار بأن يكون مُعبراً عن الشركة ومكانتها في السوق.

تصميم شعار مدرسة أو حضانة

ونادراً ما تقوم الشركات أو المؤسسات الكبيرة أو الصغيرة بتغيير اللوجو الخاص بها وأيضاً تصميم شعار مدرسة أو تصميم شعار حضانة يُمكن أن يظل طوال الوقت كما هو إذا تم تصميمه بالشكل الصحيح من أول مرة، ولكن يُمكن عمل بعض التعديلات البسيطة عليه ولكن الجوهر الخاص بتصميم الشعار لا يتغير، ولا يتم تغيير اللوجو لأن العملاء والجمهور الخاص بالعلامة التجارية قد ارتبط بهذه العلامة وقد أصبحت مصدر ثقة له بناءاً على الخدمات التي تُقدمها المؤسسة.

تصميم شعارات

هناك أكثر من شكل لتصميم الشعار أو اللوجو كالآتي

  • شعار يتكون من رسم أو رمز يُعبر عن المؤسسة كشعارات الشركات الكبيرة مثل مُتصفح فايرفوكس ومُتصفح جوجل كروم.
  • شعار يتكون من خطوط وكتابة وذلك بتشكيل الخط بشكل جميل مثل شعار فيس بوك.
  • شعار مركب وهو يكون عبارة عن دمج بين الشعار الخطي والشعار المُكون من رسم مثل شعار بيبسي.

اسئلة شائعة

هل توفر eMarketingo خدمة تصميم لوجو شركات؟

نعمل في شركة eMarketingo على توفير أفضل خدمات تصميم مواقع الانترنت وتصميم الشعارات ( لوجو شركات ) بشكل خاص وذلك من خلال خبرات كبيرة في السوق السعودي والمصري في تصميم لوجو للعديد من الشركات الكبيرة والناشئة.

على ماذا يعتمد تصميم لوجو الشركات؟

نعتمد في تصميم لوجو شركات على العمل على فهم رؤية العميل وطلبه بالتحديد والألوان التي يُفضلها وهل هي مُناسبة لمجال عمله أم لا لأن كل مجال من مجالات الأعمال في الأسواق التجارية يجب أن يكون مُعتمد على مجموعة ألوان مُحددة لا يجب الخروج عنها.

ما نقوم به عند البدء في تصميم لوجو أو تصميم شعار شركة مُعينة؟

عند تواصل العميل معنا للقيام بتصميم لوجو أو شعار خاص بشركته نقوم بطلب توضيح بعض النقاط الخاصة بنشاط العميل التجاري وتوضيح نُبذة مُختصرة عن الشركة حتى يكون مصمم شعارات eMarketingo على دارية وعلم كافي بنشاط ورؤية العميل ويكون على أتم استعداد لتنفيذ الشعار المُناسب، ومن هذه النقاط التي يجب توضيحها:

ما متطلبات عمل تصميم شعار نادي رياضي وانستقرام؟

توضيح الألوان التي يُفضلها العميل كما في تصميم شعار نادي رياضي أو تصميم شعار انستقرام فكل منهما يختلف عن الاخر حتي يتم تصميم اللوجو بألوان تتناسب مع ما يُفضله، توضيح اسم المؤسسة أو المشروع أو النشاط بكلاً من اللُغتين العربية والإنجليزية، توضيح ما إذا كانت الشركة مؤسسة كبيرة أم شركة ناشئة، توضيح الجمهور الذي تستهدفة من خلال نشاطك التجاري حتى يتم تصميم لوجو يتناسب مع هذه الفئة، هل الإسم الموضوع للنشاط له معنى مُعين تود توضيحه من خلال الشعار.

هل هناك امكانية للحصول على تصميم شعار فوري؟

نحن نقوم بتصميم الشعار الصحيح والمُناسب للشركة الأفضل وهي شركتك حيث نقوم بعمل اللوجو الخاص بها طبقاً لما نراه من معلومات عن النشاط وعن الشركة والإسم، كلها عوامل نعمل على جمع المعلومات عنها ثم نبدأ بتحديد ماهية الشعار الذي نعمل عليه، ثم نختار الألوان الأنسب طبقاً لكل ما ذكرناه حتى نصل بتصميم الشعار أو اللوجو الذي يُناسب شركتك أو مؤسستك.

متى يتم البدء في تصميم لوجو بالعربي؟

وبعد الحصول على هذه المعلومات التي وضحناها في النقطة السابقة أو بعضها تكون شركة تصميم شعارات على أتم استعداد للبدء في تنفيذ اللوجو الخاص بك في خلال فترة وجيزة لا تتعدى أسبوع عمل وبعدها سوف تحصل على اللوجو المثالي.

هل يمكن أن احصل على تصميم لوجو في نفس اليوم؟

يُمكنك أن تحصل على تصميم شعار فوري ولكن ذلك يتم خلال على الأقل يومان لكي تحصل على الجودة في المطلوبة في تصميم لوجو بالعربي أو لوجو أيقونة ذو شكل جميل يجاورها الإسم الخاص بشركتك وبالطبع كل هذا يكون في تمام التعبير عن ما تطمح إليه

في كم يوم يتم تنفيذ تصميم اللوجو؟

يتم تنفيذ اللوجو عادة خلال من 3 أيام إلى 5 أيام عمل ويبدأ بعمل السكتش ثم إطلاع العميل عليه وبعدها يبدأ رسم اللوجو وتنفيذ الألوان وباقي الخطوات.

ما الأسئلة المطلوب اجابتها من العميل في حالة طلبه لتصميم شعار؟

يتم طلب اجابة هذه الأسئلة من خلال العميل وهي: ما هو اسم الشركة و الـ Slogan وتعريف عن الشركة ومجالها ونشاطها والخدمات التي تقدمها الشركة و الرؤية والرسالة واذا كان هناك بروفايل الشركة في حال تواجده، ويتم طلب نماذج اعمال قريبة من زوق ورؤية العميل ومعرفة الالوان المفضلة للوجو وهل العميل يُفضل شكل اللوجو يكون (icon - text).

تصميم لوجو

نصائح مصمم شعارات eMarketingo للشركات عند البدء في تصميم لوجو أو شعار

  • يجب أن يكون اللوجو مُميز وسهل التذكر حتى عندما يرى أي شخص لو أو شكل شعار شركتك يعرف إسمها ونشاطها التجاري فقط من خلال اللوجو.
  • يجب أن يكون اللوجو بسيط دون أي تعقيد وأن تكون ألوانه مُلفته دون التأثير على العين بالسلب، وكثرة الألوان في اللوجو لا تفي بالغرض إلا إذا كان للتعبير عن شيء ما مع تناسق الألوان وبعضها البعض كما في شعار شركة تسويق الكتروني eMarketingo.
  • يجب أن يكون الشعار سهل الطباعة وواضح في الطباعة عند تنفيذ الطباعة بألوان الأبيض والأسود.
  • يجب أن يكون تصميم شعار لوجو به القليل من العناصر لكي تفي بالغرض وذلك حتى حتى لا يكون هناك إزدحام بالشعار أو يكون غير مُريح للعين حال رؤيته على موقعك أو مُلصقاتك أو غير ذلك.
  • عند العمل على تصميم شعار خطي أو مركب يتكون من رسم وخطوط يجب أن يكون هذا الخط مُتميز وغير مُنتشر بشكل كبير.

وبهذا نكون قد وضحنا افضل نصائح تصميم لوجو لشركتك من خلال مصمم شعارات مُتميز وله خبرة كبيرة في المجال الدعائي والتسويقي.

اطلب تصميم شعار شركتك بأفضل الأسعار الآن

خدمات أخرى نتفوق بها: تصميم هوية تجاريةتصميم تطبيقات اندرويدتصميم موشن جرافيكشركة تصميم مواقع

emarketingo

مسؤل التسويق الالكتروني والسيو في شركة ايماركتنجو لتهيئة المواقع وجعلها في النتائج الأولى في جوجل، تواصل معنا على رقم 01155099014

View Comments

Share
Published by
emarketingo

Recent Posts

كتابة مقال متوافق مع السيو

عند البدء في التفكير في كتابة مقال متوافق مع السيو عليك في البداية تحديد الجهة…

9 أشهر ago

تصدر نتائج البحث جوجل

أصبح تصدر نتائج البحث جوجل والظهور في أوائل محركات البحث من أهم الأمور التي يرغب…

10 أشهر ago

ارشفة المواقع في جوجل

تعتبر شركتنا من أوائل الشركات التقدم خدمة ارشفة المواقع في جوجل على أيدي خبراء في…

10 أشهر ago

أفضل شركة خدمات سيو

تعتبر شركتنا أفضل شركة خدمات سيو هو وحدها القادرة على جعل صفحتك رقم 1 لنتائج…

11 شهر ago

سيو المواقع

يعتبر سيو المواقع هو أساس تطوير المواقع لتظهر في أولى محركات البحث، حيث تعتبر محركات…

11 شهر ago

خدمات تصوير المنتجات التجارية – التصوير الفوتوغرافي

افضل شركة تصوير منتجات خدمات تصوير المنتجات التجارية والصناعية ( التصوير الفوتوغرافي ) بشكل احترافي…

سنة واحدة ago